الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب الفيديوهات الخادشة للحياء للنيابة: "المشاهد تمثيل مش حقيقة"

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 06:31 م

تواصل النيابة العامة بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، التحقيقات مع أصحاب الفيديوهات الخادشة للحياء العامة، على موقع اليوتيوب، "أحمد ونهى" بالإضافة إلى المتهم الثالت "نادر"، الذي قام بتصوير الفيديوهات، وذلك عقب القبض عليهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأدلى المتهم الأول "أحمد. ص. ا"، 23 عامًا، باعترافاته أمام النيابة العامة قائلًا: "بدأت في تسجيل الفيديوهات ورفعها على موقع اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية مثل المشاهير وأصحاب القنوات على اليوتيوب، والمشاهد بالمقاطع تمثيل وليست حقيقة".

وأضاف أن الفيديوهات التي قام بتصويرها، حققت نسبًا عالية في المشاهدة فور عرضها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

بينما قالت المتهمة الثانية "نهى. ا"، 30 عاما، أمام النيابة، إن المتهم الأول أحمد قام بعرض الفكرة عليها وعرض عليها مثال اليوتيوبر أحمد وزينب، وتحقيق الأرباح الكبيرة التي يحصولان عليها من المشاهدات عبر اليوتيوب، وتابعت: "إحنا كنا بنمثل وعاوزين نكون أغنياء زي زينب وأحمد"، وانهارت بالبكاء.

وكانت النيابة العامة بمدينة حوش عيسى، بدأت تحقيقاتها مع "أحمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الخادشة للحياء العامة، بالإضافة للشخص القائم على التصوير، بعد إلقاء القبض عليهم في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، لاتهامهم بتصوير فيديوهات ومقاطع خادشة للحياء العامة على موقع اليوتيوب.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة حوش عيسى، تمكنوا من إلقاء القبض على كل من:- "أحمد.ص.ا"، 23 عاما، "نهى. ا. ا"، 30 عاما، "نادر. ا. ل. ع"، 26 عاما، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى، لاتهامهم بإنشاء قناة على موقع اليوتيوب تحمل عنوان "أفلام قصيرة" وبث فيديوهات منافية للآداب العامة وخادشة للحياء العامة.

وأجرت الأجهزة الأمنية فحص فيديوهات "أحمد ونهى" والتي تخدش الحياء العامة للمجتمع، من خلال تقديم محتويات تساعد على نشر الإباحية والتجرؤ على المبادئ والأخلاق العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يشار إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات والآداب العامة قامت بجمع تحرياتها حول "أحمد ونهي" والفيديوهات التي قاما بتقديمها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تخدش الحياء العام.

"بنمثل وكنا عاوزين نكون أغنياء".. انهيار المتهمة بـ"الفيديوهات الخادشة" خلال تحقيقات النيابة بالبحيرة

فحص أمني لفيديوهات أحمد ونهى الخادشة للحياء

القبض على "أحمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الخادشة للحياء العامة 

تابع مواقعنا