السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار رعدية كثيفة تضرب مركز ديروط بأسيوط.. ورئاسة المدينة تحذر المواطنين (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/فبراير/2021 - 05:57 م

يشهد مركز ديروط في محافظة أسيوط، سقوط أمطار كثيفة ويصحبها رعد وبرق، على جميع قرى المركز، وذلك وسط استعدادات مكثفة من رئاسة مركز ومدينة ديروط، للتعامل مع أية حالات طوارئ.

ونبهت رئاسة مركز ومدينة ديروط، على المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة والأسلاك المكشوفة واللوحات الإعلانية، والإبلاغ عن أماكن أعمدة الإنارة المكشوفة، والتواصل مع مجلس المدينة فور حدوث أية طوارئ أو وجود شكاوى من المواطنين.

وكانت إدارة الأزمات والكوارث بمخافظة أسيوط، قد حذرت، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، بعض المراكز القريبة من تجمعات المياه والجبال بتوخي الحذر خلال الساعات القادمة، نظرا لاحتمالية سقوط أمطار. 

ونبهت إدارة الأزمات والكوارث، على المواطنين، بأنه من متابعة حالة الطقس وخرائط التنبؤ، احتمالية سقوط أمطار خلال الساعات القادمة، وحذرت المواطنين المقيمين بالمناطق القريبة من تجمعات المياه والجبال ضرورة توخي الحذر، حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم.

 وتتمثل هذه المناطق في مركز البداري وساحل سليم وأبنوب وقرية درنكة بمركز أسيوط، كما حذرت المسافرين على الطرق الصحراوية الطريق الشرقي القديم وطريق الجيش توخي الحذر خلال الساعات القادمة.

وحذرت، المواطنين بمحافظة أسيوط، البعد عن  أعمدة الكهرباء والأسلاك المكشوفة واللوحات الإعلانية، حفاظا على سلامتهم، وتجنبا لأي أخطار نتيجة سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار.

"الأزمات والكوارث" بأسيوط تحذر بعض مراكز المحافظة لتوخي الحذر تحسبًا للأمطار

تابع مواقعنا