الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 27 يومًا حبس.. إخلاء سبيل امرأة وأسرتها متهمين بقتل "حماها" نجار الموبيليا بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 06/فبراير/2021 - 01:09 م

أصدرت محكمة جُنح مستأنف فاقوس بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بإخلاء سبيل امرأة وشقيقها الطفل وزوجة شقيقها الثاني، بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بالتسبب في وفاة والد زوجها "حماها" نجار موبيليا بقرية "البيروم" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

جاء إخلاء سبيل المتهمين بعدما أفاد تقرير الطب الشرعي المبدئي بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم السبت 9 يناير الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد دالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ووفاة مواطن في عزبة "محجوب" التابعة لقرية "البيروم" بدائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص، تبين وفاة المدعو "أحمد.ع.م" 56 سنة، نجار موبيليا، وإصابة نجله "محمد" 37 سنة، نجار، بكدمات في الرأس، وبسؤال الأخير اتهم زوجته "إيناس.إ.ع"  27 سنة، ربة منزل، وشقيقها "محمد" طالب بالإعدادية، وزوجة شقيقها "نورا" 23 سنة، ربة منزل، بالتسبب في وفاة والده.

وأوضح الابن، نشوب مشاجرة بينهم وبين أسرة زوجته بسبب خلافات عائلية، قبل أن يدفع أحدهم والده ليصطدم بحائط خرساني ويفارق الحياة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "فاقوس" المركزي، وتبين من توقيع الكشف الطبى عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وهو ما أكده التقرير المبدئي للطب الشرعي، فيما جرى ضبط الزوجة وشقيقها وزوجة شقيقها آنذاك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 183 إداري فاقوس لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، قبل إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات بعد 27 يومًا خلف جدران الحجز.

اختلف معها فأسكتها برصاصة في الرأس أثناء نومها.. حبس موظف متهم بقتل زوجته 15 يومًا في الغربية

15 يومًا حبس لـ3 لصوص قتلوا سائق "توك توك" وسرقوا مركبته في الشرقية (صور)

"هقتلك زي ما قتلت أختك".. رجل يطلق الرصاص على زوجته بطوخ (صور وفيديو)

تابع مواقعنا