الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هقتلك زي ما قتلت أختك".. رجل يطلق الرصاص على زوجته بطوخ (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 05/فبراير/2021 - 08:31 م

شهدت قرية الروضة بمركز طوخ، مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

والتقى "القاهرة 24"، أسرة المجني عليها، وروى شقيقها السيد أمين أن المجني عليها كان لديها ثلاثة أطفال من زوجها المتهم، وكانوا في خلافات أسرية دائمة، واعتدى عليها بالضرب المبرح وسبب لها كدمات، ولكن المجني عليها كانت ترفض ترك المنزل والانفصال خوفا على أطفالها، مضيفا "في اليوم المشئوم لم يكن هناك خلاف سابق كالعادة ولكنه اتجه إلى الغرفة وصوب عليها الرصاص لتلقى مصرعها"، كما هدد "كريمته" وأجبرها أن تجري هاتفًا إلى خالها تخبره بمقتل والدتها.

وتابع شقيق المجني عليها أنه ذهب هو وأخواته ووالدتهم إلى منزل المجني عليها لينقذ شقيقته، ولكن قابلهم المتهم بالسلاح والطلق الناري هو وشقيقه، قائلا "هغربلك زي ماغربلت أختك"، وأطلق عليهم عدة طلقات نارية في الهواء، مضيفا أن أسرة المتهم يدعون جنونه وأنه مريض نفسي طمعا في الهروب من العدالة.

وأكد أيضا سوء خلق أسرة المتهم فقال "والد المتهم سجن في قضية قتل 6 سنوات"، كما أن جده كان قاتلًا مأجورًا.   وأكمل أن ابنة المجني عليها في حالة صدمة عصبية شديدة وتحدث لها تشنجات من وقت لآخر، كما أنها الشاهد الوحيد على جريمة القتل فيما هددها المتهم بعدم التحدث.

والتقطت شقيقة المجني عليها الحديث وقالت إن الضحية كانت تعمل بالأجرة في الأراضي الزراعية، لسد احتياجاتها، ولكن المتهم كان يعتدي عليها بالضرب، ويستولي على المال في نهاية اليوم.

وتابعت "زادت حدة الخلافات بسبب مصروفات زواج ابنتهما، والتي تبلغ من العمر 15 عاما، وتم خطبتها وكان من المفترض إتمام الزواج في هذا العام".

وطالبت والدة المجني عليها بإعدام القاتل ولا تهاون في حق ابنتها وطالبت أيضا بحضانة الأطفال خوفًا عليهم من والدهم وأسرته.

"كنت بحل مشاكلي بالقتل وقتلت أربعة بالسم".. نواصل نشر نص تحقيقات سفاح الجيزة (انفراد)

وجبة غداء وقبر داخل الشقة.. ننشر أمر إحالة سفاح الجيزة للجنايات (مستندات)

29 مارس.. أولى جلسات محاكمة عناصر "خلية عنقودية" مسلحة شاركت بمظاهرات الإخوان

 

تابع مواقعنا