الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"جنينة العائلة بارت".. اتشاح مدينة ديرمواس بالسواد خلال تشييع جثامين ضحايا كارثة الكريمات (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/فبراير/2021 - 04:17 م

شهدت مدينة ديرمواس، جنوب المنيا، فاجعة هزت أركان المحافظة، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق الكريمات، أسفر عن مصرع 11 شخصا من بينهم عروسان بعد زفافهما بـ"24" ساعة فقط.

وشيع في الساعات الأولى من صباح اليوم 9 جثامين بقرى "بني سالم، وأم خمسة، وأسمو العروس"، وأقيمت مراسم صلاة الجنازة عليهم، وتم دفنهم بمقابر عائلتهم.

وقال عمرو أبو المجد، أحد أقارب الضحايا، إن الحادث مفجع للغاية ونحتسبهم عند الله من الشهداء، وأننا لم ندرك حتى الآن الحادث الذي لم يتحمله عقل، كنا البارحة نفرح بالعرس واليوم نشيع جثامينهم.

وأضاف أبو المجد لـ"القاهرة 24"، أن أسماء الضحايا الذين تم تشييعهم هم "محمد فتحي حسين، يبلغ من العمر 40 عاما، دعاء هشام، تبلغ من العمر31 عاما، علي رويد تمام 31 عاما" والأطفال هم "إسلام، يبلغ من العمر 12 عاما، مصطفيى، يبلغ من العمر 10 أعوام، آسر، يبلغ من العمر 8 أعوام، حبيبة 15 عاما، نورهان، عامين"، بجانب العروسين "شروق محمود عبد اللطيف 20 عاما، محسن علواني، 22 عاما". 

وأوضح محمود محمد، أحد الأقارب أن مدينة ديرمواس بالكامل حزينة على أبنائها، ونسال الله أن يصبر أسرهم ويلهمهم الصبر والسلوان، و"جنينة العائلة بارت بعد فقدان خير شبابها"، مشيرًا إلى أن الحادث صعب جدا وفاجعة كبيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.  

أهالي جلال الشرقية بالمنيا: "التربي باع القبور والجثث مقابل إيصالات أمانة" (صور وفيديو)

تابع مواقعنا