الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. فصل التيار الكهربائي 6 ساعات عن منطقتين بإسنا جنوب الأقصر

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/فبراير/2021 - 04:43 م

أعلنت غرفة الأزمات بديوان عام محافظة الأقصر، عن تلقيها إخطارًا يفيد بأنه من المقرر أن يتم فصل التيار الكهربائي عن منطقة جامع الزهراء وشارع أحمد عرابي بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر.

وأوضحت الغرفة في بيان، أن فصل التيار يتم غدًا الاثنين الموافق 2021/2/8 من الساعة 8 صباحًا حتي 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية.

على صعيد  آخر كانت محافظة الاقصر، قد أعلنت خلال هذا الأسبوع رفع درجة الاستعداد نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتقرير الأرصاد المرسل للادارة العامة للازمات والكوارث برفع درجة الاستعداد على مستوى المراكز والمدن لاحتمالية سقوط أمطار ونشاط الرياح المحملة بالأتربة.

وناشد محسن الشامى، مدير الإدارة العامة للازمات والكوارث، المواطنين بتوخي الحذر وتجنب السرعة أثناء القيادة علي الطرق السريعة والصحراوية والزراعية داخل المحافظة وخارجها، نظرا لنشاط وسرعة الرياح المحملة بالأتربة مع الاسترشاد بالخطوط الارضية وزيادة مسافات الامان بين السيارات، مع استخدام آلة التنبية علي فترات متقطعة لاشعار الاخرين بوجود سيارة في حالة انعدام الرؤية، مؤكدة انه في حال حدوث أى طارى الرجاء الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على رقم  0952374903.

محافظ كفرالشيخ: إحلال وتجديد شبكات الكهرباء بتكلفة 4 ملايين جنيه.. تعرف على أماكن المشروعات

غدا.. قطع الكهرباء 6 ساعات عن 12 منطقة بالبداري في أسيوط

مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل ملعب خاص بالبحيرة

تابع مواقعنا