الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مريضة السمنة المفرطة بالمحلة توجه الشكر لـ «الرئيس»: مخلاش في نِفس الغلابة حاجة (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 03:13 م

 

وجهت أسرة مريضة السمنة المفرطة يسرية عطية الحماقي بالمحلة، الشكر إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والمسئولين في الدولة للاستجابة السريعة لعلاج ابنتهم، والتي يبلغ وزنها 270 كجم والمقيمة بقرية المصطفية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

وقالت الأسرة لـ"القاهرة 24": "مكناش نتوقع إن كل ده يحصل وتم الاستجابة سريعا، الرئيس السيسي مخلاش في نفس الغلابة حاجة".

وزيرة الصحة توجه بنقل مريضة السمنة المفرطة في المحلة لمستشفى دار الشفا لعلاجها 

وقال أحمد ابوالعطا ابن مريضة السمنة المفرطة وطالب في الصف الأول الإعدادي، إنه كان يتوقع استجابة الرئيس باعتباره أبا لكل المصريين ونقل والدته وعلاجها إلى المستشفى.

استجابة لـ"القاهرة 24".. رئيس الوزراء يوجه بعلاج مريضة السمنة المفرطة في المحلة

وكانت  الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت اليوم الأربعاء، بسرعة علاج يسرية عطية الحماقي المقيمة بمركز المحلة، بمحافظة الغربية التي تعاني من مرض السمنة المفرطة، ويبلغ وزنها 270 كجم.

يأتي ذلك استجابة لمناشدتها  للتدخل لعلاجها عبر موقع «القاهرة 24»، حيث وجهت الوزيرة بنقلها إلى مستشفى دار الشفا بمحافظة القاهرة لسرعة تلقي العلاج اللازم، في إطار توجيهات القيادة السياسية بحصول كل مواطن على حقه في العلاج وتقديم أفضل خدمة طبية على نفقة الدولة.

"يسرية".. سيدة من المحلة تعاني من السمنة المفرطة وأسرتها تناشد وزراة الصحة لعلاجها

وأكد الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه جار نقل الحالة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين إلى مستشفى دار الشفاء بمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن وزيرة الصحة تتابع تطورات الحالة الصحية للسيدة يسرية عطية الحماقي عن كثب وما يتم تقدميه لها من خدمات طبية، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

تابع مواقعنا