السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور نائب نصر النوبة.. فوز فريق «أبو سمبل» بالنسخة الثامنة من دورى مراكز الشباب بأسوان (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 06:12 م

اختتمت فعاليات دورى مراكز الشباب في نسخته الثامنة لعام 2020/2021، اليوم الأربعاء، بملعب ستاد جامعة أسوان بمنطقة صحاري، بفوز مركز شباب أبو سمبل بنصر النوبة، بكأس البطولة وجائزة مالية قدرها 75 ألف جنيه، بعدما فاز على مركز شباب بهاريف بأسوان بنتيجة 5/ 2 في مباراة النهائي.

فيما حصد مركز شباب بهاريف المركز الثانى وحصل على جائزة مالية 50 ألف جنيه، وفاز المركز الثالث مركز شباب حجازة بمركز كوم أمبو، بعد تغلبه على مركز شباب البصيلية بحرى بإدفو بنتيجة 3/2 وحصل على 25 ألف جنيه، وكذا الميداليات التذكارية.

وسيتم تصعيد الفائزين بالمركزين الأول والثانى للمنافسة في التصفيات التي ستشارك بها مراكز الشباب المتأهلة بمختلف محافظات الجمهورية وقد شهد ختام دورى مراكز الشباب نائب محافظ أسوان أحمد شعبان والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

ومن جانبه أوضح فتحى عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، بأن دورى مراكز الشباب إنطلق في 30 أغسطس 2020 في الدور التمهيدي بمشاركة 48 فرقة بمختلف الإدارات التابعة للمديرية على مستوى المحافظة بإجمالى 768 لاعب في الأعمار السنية من 18 إلى 25 عامًا، لافتًا إلى أنه تم تقسيم الفرق في الدور التمهيدى وتصعيد 24 فريق، كما تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات حيث تحتوى كل مجموعة على 6 فرق بنظام الدورين الأول والثانى، ثم تم تصعيد 8 فرق لدور الثامنة، بينما تم تصعيد 4 فرق للدور قبل النهائي والوصول للنهائيات.

وأشار "فتحى"، إلى بأنه تنفيذًا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان تم التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة جائحة كورونا من خلال إرتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي للمشاركين وخاصة المتواجدين خارج البساط الأخضر من اللاعبين والأجهزة الفنية وذلك أثناء إقامة كافة المباريات التنافسية بين الفرق المشاركة وذلك داخل مراكز الشباب بمدينة دراو وشباب بدر بأسوان، ومدينة إدفو، وسلوا بكوم أمبو.

كما تم تنفيذ كافة الاحتياطيات الأمنية أثناء إقامة المباريات وتوفير سيارات الإسعاف وغيرها من الإجراءات لتحقيق السيطرة المطلوبة على كافة الأجواء وخروجها بسلام تام.

بعد إصابة 60 عاملا.. بشارة يطالب بعقوبة مشددة ضد السائقين المتسببين بحادث ترعة الإسماعيلية

بعد 4 أيام من تغيبها.. العثور على محفظة القرآن غارقة بترعة في أسيوط

تابع مواقعنا