الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة قناة السويس يوجه بسرعة استخراج جثامين ضحايا حادث "غاطس البحر المتوسط"

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 19/فبراير/2021 - 03:56 م

أصدر الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، قرارا بتحرك القاطرة "مصاحب 4" التابعة للهيئة، من أجل البحث والمساعدة في العثور على أفراد طاقم اللنش الذى فقد داخل شاطئ البحر المتوسط على بعد 30 ميلا من ساحل محافظة بورسعيد.

تقدمت الهيئة البرلمانية بمحافظة بورسعيد، بالشكر للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، لاستجابته في خروج إحدى قاطرات الهيئة وفرقتي إنقاذ، للبحث عن جثامين ضحايا "لنش بورسعيد".

فشل جهود انتشال جثث 4 عمال ضحايا الغرق بغاطس البحر المتوسط ببورسعيد (صور)

يذكر أن أهالي ضحايا حادث غرق لانش تابع لأحد التوكيلات الملاحية بمحافظة بورسعيد على شاطئ قناة السويس، قد تجمعوا، اليوم الجمعة، للمطالبة بسرعة استخراج جثامين أبنائهم من غاطس قناة السويس، وذلك أمام ميناء الصيد ببورسعيد. 

وقف الأهالي على شاطئ البحر ليشهدوا تحرك قاطرة عملاقة ومعدات بحرية خرجت من ميناء الصيد للبحث عن جثامين الضحايا، وأكد الأهالي أن مصادر أكدت لهم أن القطع البحرية التي تحركت مكلفة بالبحث عن المفقودين. 

أهالي مفقودي غرق لانش البحر المتوسط يطالبون بسرعة العثور على الجثامين (صور)

جدير بالذكر أن لانش تابع لإحدى شركات الملاحة، كان قادما لشحن عدد من الطرود قد غرق وعلى متنه 5 من العمال، وتمكنت قوات الإنقاذ من العثور على جثة "محمد السيد محمود الخنيني"، 37 عاما، يعمل بمركب توكيلات صيد بحري "أولاد رجب"، بميناء الصيد ببورسعيد، على بابور سيماكس. 

تابع مواقعنا