الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة توجه بحل أزمة الاستغناء عن العمالة بمستشفى أبو خليفة (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 10:38 ص

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بحل أزمة الاستغناء عن عدد من الإداريين والعمال بمستشفى أبو خليفة  للطوارئ بمحافظة الإسماعيلية، بعد تحويلها للحجر الطبي.

والتقت وزيرة الصحة بعدد من العاملين والإداريين بمستشفى أبو خليفة للطوارئ، الذين حرصوا على التواجد بمحيط مركز الوحدة الصحية، التي قامت بزيارته، اليوم السبت، لعرض شكواهم عليها، مؤكدين أنهم عملوا بمستشفى أبو خليفة للطوارئ منذ افتتاحها بعد التطوير، وتقررالاستغناء عنهم بعد أزمة انتشار فيروس كورونا وانتشار الوباء وتخصيص المستشفي كأحد أكبر مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، بادعاء تخفيف العمالة.

كما حرصت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بمجرد وصولها إلى محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم السبت، على الاستماع لآراء عدد من المواطنين المترددين على الوحدات الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية، في إطار جولتها التفقدية لمتابعة سير العمل بالمرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة.

وشددت الوزيرة، خلال جولتها، على توفير كل سبل الدعم  لنجاح منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، في بيان اليوم، أن زيارة الوزيرة تأتي في إطار حرصها على المتابعة الميدانية لبدء العمل بالمرحلة الأولى للمنظومة الجديدة التي انطلقت في محافظة الإسماعيلية يوم الثلاثاء الماضي، لافتًا إلى أن الوزيرة ستتابع أيضًا التجهيزات الجارية للمرحلة الثانية بهدف تفعيل المنظومة بكامل طاقتها بالمحافظة.

وتتفقد الوزيرة عددًا من المستشفيات ووحدات طب الأسرة المدرجة ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

في السياق ذاته، شهدت المراكز والقورى استعدادات لاستقبال وزيرة الصحة، منها قرية المحسة القديمة بالقصاصين، حيث شهد المركز الطبي التابع لها أعمال تعقيم وتطهير المنشآت.

وزيرة الصحة تستمع لآراء المواطنين بعد التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية

أول زيارة لوزيرة الصحة لمنشآت التأمين الصحي الشامل بعد الافتتاح الرئاسي

أول تعليق من أسرة مولودة تحمل اسم وزيرة الصحة بمجمع الإسماعيلية الطبي (صور)

تابع مواقعنا