الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفاظًا على حياة المواطنين.. إزالة عقار آيل للسقوط بقرية قومبانية أبوقير في البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 10:39 م

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس مجلس المدينة، اليوم السبت، عقار آيل للسقوط بقرية قومبانية أبو قير، في إطار قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات الآيلة للسقوط، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

حيث قامت الوحدة من خلال الإدارة الهندسية، بإزالة عقار آيل للسقوط ويشكل خطرًا على أرواح وسلامة المواطنين بقرية قومبانية أبو قير، مكون من ثلاث طوابق وخالٍ من السكان، وذلك بعد فصل جميع المرافق وعمل كردون أمني حول العقار.

يأتي ذلك في إطار قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار؛ بتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات الآيلة للسقوط، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

يشار إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، قامت اليوم السبت، بإشراف مدير الإدارة الهندسية، ومدير إدارة الأزمات والكوارث، بإزالة عقار آيل للسقوط ويشكل خطر داهم على أرواح المواطنين بشارع شعيب المتفرع من عبد السلام عارف.

والعقار عبارة عن منزل مكون من دورين وخالى من السكان، وتم فصل جميع المرافق وعمل كردون أمني وجار الإزالة حتى سطح الأرض، يأتي ذلك في إطار قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات الآيلة للسقوط.

مصرع عامل سقط من الدور العاشر أثناء عمله بعقار في البحيرة

تابع مواقعنا