الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ"القاهرة 24".. حل أزمة كهرباء عزبة الإصلاح الزراعي بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/فبراير/2021 - 03:06 م

في استجابة لما نشره موقع "القاهرة 24" عن معاناة عزبة الإصلاح الزراعي بقرية سمادون التابعة لقرية سمادون بأشمون المنوفية، وجه المحاسب محمد موسى نائب المحافظ  مجلس مدينة أشمون بالتعاون مع كهرباء أشمون بحل أزمة العزبة في العمود الرئيسي وسقوط أسلاك كهربائيه كانت السبب في تضرر بعض أجهزة المنازل.

وتوجه فريق الوحدة المحلية بسمادون وإدارة الكهرباء وتم حل مشكلة العزبة، وإصلاح العمود الرئيسي، وتوصيل كافة الوصلات الكهربائية، وإزالة بعض الأسلاك غير الصالحة وتتسبب في أحمال على عمود الكهرباء.

ومن جانبهم وجه أهالي القرية الشكر لـ"القاهرة 24" لنشر المشكلة والمسئولين للاستجابة.

وكان "القاهرة 24" قد استقبل استغاثة لأهالي عزبة الإصلاح الزراعي التابعة لقرية سمادون بمركز أشمون في محافظة المنوفية، وذلك بشأن تجاهل إدارة كهرباء أشمون لطلبهم الخاص بتغيير عمود إنارة على وشك الوقوع والتسبب في كارثة.

وأشار الأهالي في استغاثتهم الموجهة إلى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى تضررهم من تجاهل إدراة أشمون للكهرباء، وعدم استبدال عمود إنارة على وشك السقوط، بالرغم من إبلاغ شبكة كهرباء سمادون والإدارة في أشمون

وأوضح الأهالي أن العزبة تعرضت أمس بسبب سوء الأحوال الجوية إلى انقطاع التيار وسقوط بعض الأسلاك الكهربائية، ما أدى إلى تضرر بعض الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل، وأن العامود محل الاستغاثة يوجد أول العزبة ويحمل 3 شدات كهربائية.

أهالي سمادون بالمنوفية يستغيثون من إهمال كهرباء أشمون لعمود كهربائي مائل (صور)

الحماية المدنية تستجيب لاستغاثة سيدة تعاني من مرض السمنة (صور)

بعد شكاوى المواطنين لتفادي حوادث السرقة.. صيانة وإنارة أعمدة الشوارع والطرق بكفر شكر 

تابع مواقعنا