الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمواجهة كورونا.. محافظ قنا يؤجل لقاءات المواطنين لحين استقرار الأوضاع

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 11:29 ص

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تأجيل لقاءات المواطنين بديوان عام المحافظة لحين استقرار الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد.

وقال الداودي في بيان إعلامي: "التزاما بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد تقرر تأجيل لقاءات المواطنين مع محافظ قنا ونائب المحافظ والسكرتير العام المساعد للمحافظة لحين استقرار الأوضاع، وذلك للحفاظ على الصحة العامة".

وأهاب المحافظ بالمواطنين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي للحفاظ على صحتهم.

وفي وقت سابق، أكد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين للإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى الحد من التجمعات في الأماكن المغلقة ومنع إقامة سرادقات الأفراح والعزاء والغلق الكامل لدور المناسبات وقاعات الافراح مع التشديد التام على الالتزام بأعداد محددة في الأفراح وأن تكون فقط في الأماكن المفتوحة مع مواصلة المتابعة الميدانية والتأكيد على الالتزام بكل الإجراءات ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات الفيروس.

وناشد الداودى المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء التي تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظا على سلامتهم وذويهم، مؤكدا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يتطلب التعاون والتضافر من الجميع، مشددا على عدم التهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات الحكومة وأنه تم تكليف الجهات المعنية بتطبيق القانون على المخالفين.

مصرع 3 أطفال في انقلاب "كارو" بمصرف مياه في الشرقية

تابع مواقعنا