الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط سيستم الامتحانات في مادة الرياضيات بمطروح.. وطالبة: "سهرنا راح على الفاضي ومنعرفش وضعنا حاليًا إيه"

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:24 م

فوجئ طلاب الصف الأول الثانوي بنات، بمدرسة الشهيد طه ساطور بمطروح، اليوم الأربعاء، بسقوط سيستم الامتحانات وخدمة الإنترنت على أجهزة التابلت الخاصة بهم أثناء أداء امتحان مادة الرياضيات.

أدى سقوط السيستم إلى عدم قدرتهم على أداء الامتحان بشكل كامل، وقالت إحدى الطالبات لـ"القاهرة 24" إنه عند إرسال إجابات مادة الرياضيات  ظهرت كلمة فشل الإرسال، مؤكدة: "تعبنا وسهرنا راح على الفاضي ومنعرفش وضعنا حاليا ايه". 

للوقاية من كورونا.. تطهير 11 مدرسة بشرق الإسكندرية بعد انتهاء امتحانات اليوم (صور)

وأكد مسؤولون في مديرية التربية والتعليم بالمطروح رفض ذكر اسمه لـ"القاهرة 24"، أن غرفة عمليات المديرية تلقت شكاوى بحدوث مشكلة في سيستم الامتحانات، ما أدى لعدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان، مبينًا أن الانقطاع سببه حدوث عطل فني في السيستم الرئيسي.

وتم الاتصال بوكيل وزارة التربية و التعليم بمطروح عاطف سلامة، ورفض الرد على أزمة سقوط سيستم الامتحانات قائلاً: "لا أتحدث مع الإعلام".

الحكومة: إعلان نتيجة امتحانات الأول والثاني الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

في السياق، أجرى عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية مفاجئة لمدرستي السيدة عائشة الإعدادية بنات ووادي ماجد الإعدادية بنين وسط مدينة مرسى مطروح لمتابعة مسار امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول لطلاب الصف الأول الإعدادي.

تابع مواقعنا