الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعافيها من كورونا.. مُسنة بالفيوم تتلقى اللقاح وتوجه رسالة للسيسي (صور وفيديو)

مُسنة الفيوم
محافظات
مُسنة الفيوم
الخميس 04/مارس/2021 - 05:47 م

هناء عُثمان نصر، 58 عامًا، من قرية قصر الباسل بمركز إطسا بالفيوم، إحدى سيدات الفيوم، اللاتي تلقين لقاح كورونا اليوم، والتي تحدت فيروس كورونا المُستجد، مُنذ ما يقرب من 8 أشهر، وقاومته سريعًا حتى تخلصت منه، وعادت إلى حياتها لتمارسها بشكل طبيعي.

قالت هناء عُثمان، لـ"القاهرة 24": "تلقيت لقاح كورونا اليوم في ثوانٍ، بعد التقييم والتسجيل، ولم أشعر بأي مضاعفات منه نهائيا، وقبل الذهاب إلى أخذ اللقاح كنت متحمسة للتطعيم بدون أي خوف".

ووجهت السيدة، شُكرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توفير التطعيم لهم بسهولة ويسر، وشكر لوزيرة الصحة، كما وجهت شكرها لوزارة الداخلية على التنسيق والتنظيم وحُسن استقبال أصحاب الأمراض المزمنة، وكبار السن من أمام المركز الطبي، وحتى غُرف التقييم والتسجيل وإلى التطعيم.

وروت السيدة الخمسينية تحدياتها لفيروس كورونا المُستجد مُنذ عدة أشهر: "أصبت في شهر يوليو الماضي بفيروس كورونا المُستجد، وتعافيت منه وقاومته، وهزمت الفيروس سريعًا، وكان لدي أمل كبير بتماثلي للشفاء".

وأشارت إلى أن نجلها، هو من سجل لها البيانات على موقع وزارة الصحة، ثم تلقينا رسالة نصية بالذهاب إلى مقر المركز لتلقي لقاح كورونا.

ووجهت نصر رسالة للسيدات "متخافوش ولازم تتلقوا لقاح كورونا حفاظًا على صحتكم من الخطر، ولم أشعر بأي مضاعفات بعد تلقي اللقاح".

وقد بدأت محافظة الفيوم، اليوم الخميس، في تطعيمات أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، لتلقي الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد.

طبيب مركز لقاح كورونا ببورسعيد يكشف إجراءات التطعيم وفائدته (فيديو) 

تفاصيل كارت المتابعة الخاص بلقاح كورونا لأول متلقٍ للتطعيم في المنوفية (صور)

أم لأربعة أبناء من ذوي الهمم وزوجها مريض بالمنوفية: "عايزة غرفة تحمينا من المطر وعمل نصرف منه" (فيديو)

متلقي لقاح كورونا بقنا: لم أشعر بأي تأثيرات.. وأشكر الرئيس على العلاج (فيديو)

تابع مواقعنا