السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد أقارب أسرة حادث أسيوط: فقدت 4 أشخاص.. وأطالب بنقل طفلين مصابين لمستشفى واحد مراعاةً لظروفنا (فيديو)

أشرف أبوالعلا عبدالرسول
محافظات
أشرف أبوالعلا عبدالرسول
السبت 06/مارس/2021 - 10:04 م

قال أشرف أبوالعلا عبدالرسول، من قرية بني محمد التابعة  لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، إن أسرته فقدت 4 أشخاص في حادث طريق القاهرة بني سويف الصحراوي بمنطقة أطفيح، والذي راح ضحيته 20 شخصا، من قرية بنى محمد بمركز أبنوب.

وأضاف عبدالرسول في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الأسرة فقدت أم وثلاثة أطفال من أبنائها، بالإضافة إلى وجود اثنين آخرين مصابين حالتهم حرجة بالعناية المركزة، حيث يوجد طفل وطفلة مصابين إصابات بالغة، أحدهما بالعناية المركزة بمستشفى بنى سويف العام، والأخرى بالعناية المركزة بمستشفى بنى سويف الجامعي.

وتابع أن تعامل المستشفيات غير آدمى ولا يوجد عناية بالمرضي، وتم المحاولة مع إدارة المستشفى لتحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعي حتى يتمكنوا من الإعتناء بهم والبقاء بجوارهم وتم الرفض، بالإضافة أنهم حاولوا نقل أحد الأطفال إلى المستشفى الأخرى لكي يتواجد الطفل والطفلة في نفس المستشفي، حتى لا يعاني المرافق من المشقة بين المستشفيين والذهاب بينهما، ولكن تم الرفض أيضا.

ويناشد أشرف أبوالعلا المسؤولين بوزارة الصحة، ومحافظ بني سويف، بنقل الطفلين لمستشفى واحد مراعاةً لظروفهم وحالتهم النفسية وعدم وجود مرافقين، ولعدم المشقة في التنقل بين المستشفيين لمراعاة الطفلين.

محافظ أسيوط: تطعيم 121 مواطنًا من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية ضد كورونا (صور)

تابع مواقعنا