الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رمز الشموخ”.. رسالة من إدارة عزل قها لفريق عمال المستشفى

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/مايو/2020 - 11:45 ص

“رمز الشموخ”.. هكذا وصفت مستشفى قها المركزى لعزل مرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فريق العمال، ضمن أطقم المستشفى العاملة لخدمة المرضى وفي مقدمة الفريق العاملة أم كريم، والتي وصفتها المستشفي بأنها “سيدة عظيمة، رمز للشموخ والاباء والشجاعة، هي ملح الأرض وطينة النيل النقي”.

السيدة أم كريم
السيدة أم كريم

وأضافت المستشفي في رسالتها، أن أم كريم، تعمل في صمت هي وزميلاتها، طموحاتهم في الحياة قليلة يرجون فقط الستر والأمان، يضحون يوميًا ويعملون في أجواء صعبة، فقط الكلمة الطيبة الجميلة تجعلهم فرحين، مؤمنين بدورهم الإنساني، متعافين مع كل المرضى، تجدهم فرحين جدا بحالات الشفاء، عملهم صعب ويحتاج صبر وقوة تحمل.

فيما أشارت المستشفى، إلى أن “أم كريم”، تقوم بتنظيف غرف المرضى وتعقمها ونقل غسيل المرضى المغسلة، وإحضاره نظيفًا مرتبًا، ونقل وإحضار الوجبات لهم يوميا وكل ذلك بقوة وعزيمة.

منشور المستشفى عن شكر العاملين به
منشور المستشفى عن شكر العاملين به

“عزل قها” تشكر ممرضًا مكث 30 يومًا في المستشفى ولم يحضر ولادة طفله الأول

وأكدت المستشفى، أن فريق العمال دورهم هو ركن أساسي في نجاح المنظومة، وهم حجر الزاوية وأحد أهم أسباب نجاح فريق العمل وبهم النصر والنجاح.

كما بثت المستشفي كليب تحفيزي وفيديو لاغنية جيشنا الابيض، قلبه أبيض يتناول تضحيات وجهود فريق التمريض بالمستشفي، حيث جددت المستشفي الشكر لهم علي جهودهم الجبارة في مواجهة الفيروس، في الصفوف الأولي من الجيش الأبيض.

من ناحية أخرى، قالت الدكتورة سعاد حتاته مدير الفريق الطبي الرابع ونائب مدير المستشفي لـ”القاهره 24″، إن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة، التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

“عزل قها” يعلن سلبية عينات الفريق الطبي الثالث من الإصابة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا