الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة ربة منزل تتهم مستشفى في الغربية بالتسبب في وفاة نجلتهم بعد إجراء عملية ولادة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 29/مايو/2020 - 07:21 م

حررت أسرة ربة منزل تدعي ندى سعد الأشقر، محضرا بقسم شرطة أول المحلة، تتهم فيه مستشفى خاص وطبيبة نساء وتوليد، بالتسبب في وفاتها، بعد إجرائها عملية ولادة خارج الرحم.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغ من إبراهيم سعد الأشقر يتهم فيه مستشفى “ال” التخصصى وطبيبة النساء والتوليد وتدعى “ش” بالإهمال والتسبب فى وفاة شقيقته “ندى” 22 سنة متزوجة حديثا.

وذكر فى البلاغ، أن شقيقته دخلت إلى المستشفي فى تاريخ 29 مارس الماضى وهي تعاني من حمل خارج الرحم، وأقر الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية لإجهاض الجنين حفاظا على حياتها، وخرجت من غرفة العمليات في وعيها، إلا أنها دخلت فى غيبوبة تامة بسبب حقنة مسكنة.

وأضاف فى البلاغ تبين فيما بعد أن الأكسجين لم يصل إلى المخ وتسبب فقدانها الوعي لمدة شهرين كاملين وأجريت لها عملية شق حنجري، إلا أنها فارقت الحياة وتم استدعاء شرطة النجدة لإثبات الواقعة.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العامة لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحديد أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 2463 إدارى أول المحلة، وجار إخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

تابع مواقعنا