الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اتقي شر من أحسنت إليه”.. “القاهرة 24” ينقل ملابسات جريمة جزار الجيزة ومقتل “مسن” بساطور (صور)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 01:33 م

شهدت منطقة الخرطة الجديدة بالجيزة، جريمة بشعة ارتكبها جزار قتل زميله الـ”مسن”، حيث طالبه الأخير بدفع أموال مستحقه عليه، لكن المتهم استدرجه داخل منزله ثم جهز عليه بساطور، ووضعه في جوالين، وألقاه داخل عقار ليعثر الأهالي بعد ذلك على جثته ويقومون بإبلاغ الشرطة التي كشفت ملابسات الجريمة.

الأربعاء الماضي، ذهب المتهم “عمرو. م 42 سنة” يعمل جزار، إلى زميله “حنفي م 68 سنة”، وقام بدعوته إلى تناول الشاي معه، ورد مبالغ مالية مستحقة له، وما أن خلا به أجهز عليه بساطور، ثم قام بوضع جثمانه في جوالين، ثم ألقاهما في عقار بالمنطقة، وما أن عثر عليهما الأهالي أبلغوا الشرطة التي توصلت إلى المتهم وألقت القبض عليه، وأقر بارتكاب جريمته.

“القاهرة 24” التقى “علاء الحاوي” صديق المجني عليه، والذي أكد تعجبه مما حدث قائلا: مش مصدق إن حنفي يتقتل ده عشره عمري.. عمره ما أذى حد”، لافتَا إلى أنه نصحه كثيرا بعدم البيع للناس “شكك”: “كان بيقولي كله عند ربنا”، مؤكدا أن المتهم تخلص منه للهروب من تسديد ديونه.

وعن كواليس الجريمة قال علاء: “في مرة كنا قاعدين وجت سيرة المتهم وقالي ده راجل غلبان وعايز ياكل عيش، وأنا مش برضى أدي أي حد بقايا الأغنام بعد ما ادبحها علشان ياكل عيش”.

أما شقيق المجني عليه “سليم”، أكد أن شقيقه كان طيبا للغاية، ولم يكن يتخيل أن نهايته ستكون على يد من أحسن إليه”، وعن يوم الواقعة قال سليم : “المجني عليه كان عندي وحالته كانت سيئة جدا، ولما سألته مالك فيه أيه رد المجني عليه “قالي الدنيا واقفه معايا علشان معنديش أغنام في الفرشة، ولما عرضت عليه ياخد فلوس مني رد: “قالي مش عايز حاجة أنا ليا فلوس عند ناس ورايح أجيبها”.

بعد وقت قصير قال المتهم للمجني عليه “تعالي يا عم حنفي أشرب معايا الشاي، وبالمرة تاخد فلوسك”، ولم نكن نعلم أنها هذه المحاولات لاستدراج المجني عليه داخل المنزل، ويضربه بالساطور وينهي حياته، وينقل جثته في أكياس بلاستيك داخل عقار مهجور”.

في اليوم التالي لارتكاب الجريمة، عثر أهالي المنطقة على كيس بلاستيك يخرج منه رائحة كريهة وعندما فحصوه وجدوا شخص بداخله، فأبلغوا قسم الشرطة، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليه.

تبلغ لقسم شرطة الجيزة، بالعثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعه داخل جوالين.

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت تحرياته إلى تحديد شخصية المجنى عليه “جزار – 68 سنة”، مُقيم المنيب دائرة القسم، وأن وراء ارتكاب الواقعة “جزار – 41 سنة” مُقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة مفتشي القطاع، أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لكونه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين، عقد العزم على التخلص منه بقتله.

أضاف المتهم المذكور، أنه في سبيل تنفيذ مُخططه، قام باستدراج المجني عليه بتاريخ أمس إلى شقة خاصة به “كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم” بزعم رد المبلغ المالي له، ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر، وبسلاح أبيض “ساطور” عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وإستولى منه على هاتفه المحمول.

واشار المتهم إلي قيامه بوضع جثة المجني عليه داخل الجوالين، وصباح اليوم التالي لوقوع الجريمة، قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أردني يُطلِّق مصرية عبر “الماسنجر” ويخطف طفلها بعد طردها بملابس البيت

طفلة و4 زيجات عرفي.. حكاية الآنسة “آية” وقصة انتحار زوجين في الطوابق (صور وفيديو)

جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
جريمة قتل
تابع مواقعنا