الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كنا فاكرين معاه فلوس”.. ننشر اعترفات المتهمين بقتل مسن بالمنوفية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:50 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالمنوفية، وضبط مرتكبي الواقعة.

ورد لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بلاغ من مزارع – مُقيم بدائرة المركز بالعثور على جثة شقيقه بالمعاش – بمسكنه بذات القرية، وسرقة هاتفه المحمول.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  4 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية.

وألقت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات، القبض على ثلاثة متهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب، وقرر أحدهم أنه نظراً لإعتقاده بإحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة عقد العزم على سرقته والتخلص منه وفي سبيل تنفيذ مخططه قام بالإتفاق مع باقي المتهمين، وبتاريخ الواقعة تقابلوا معه بالقرية محل إقامة المجنىي عليه ، وتوجه ثلاثة من المتهمين مُستقلين دراجة نارية “توك توك – قيادة أحدهم” إلى مسكن المجني عليه وقام إثنين منهم بالدلوف لمسكنه وشل حركته ولدي مقاومته لهم لمنعهم من إيثاقه بالشريط اللاصق توفي، وقاما بالإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته وفروا هاربين.

كما كشف المتهمون إنفاقهم المبلغ المالي المُستولى عليه، وأن الهاتف المحمول المُستولى عليه بحوزة المتهم الهارب، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى ضبط المتهم الهارب.

“عايز ياخد الشقة بتاعتي”.. سيدة تستغيث من مرشح رئاسي سابق (فيديو)

خبير أمني: سلمى الشيمي تلاعبت بمؤسسات الدولة لتحقيق “التريند”

تابع مواقعنا