الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزنًا على وفاة زوجته.. جيران الشاب المنتحر في حلوان يروون تفاصيل الواقعة (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 09:01 م

استحوذت إحدى الزوجات على عقل زوجها ونفسه، فأصبحت أغلى ما يملكه في حياته البسيطة، فالزوج يعمل سائقًا طوال النهار، والزوجة ربة منزل بسيطة، تدير منزلها منتظرة عودة زوجها نهاية اليوم ليتجاذبا أطراف الحديث، ويهون كل منهما على الآخر، ولكن شاءت الأقدار أن تفارق الزوجة هذه الدنيا، تاركة زوجها وحيدا دون أنيس، فالوحشة نهشت جسده، والوحدة أعمت عينيه عن الصبر، ليقرر الذهاب خلفها ولكن من أبواب الدنيا الخلفية، منتحرًا بعدما شنق نفسه.

وقال الأهالي والجيران، لـ”القاهرة 24″، أنه كان يعمل سائقًا بسيارة ميكروباص، وكان ذا أخلاق حميدة بعيدا عن السلوكيات المنحرفة، ولم يكن متعاطيا للمخدرات كما يفعل معظم السائقين، وعلاقاته بالناس سطحية، فلم يكن من رواد المقاهي أو من شباب النواصي.

فريق بحث جنائي لمعاينة مسرح انتحار سائق متأثرا بوفاة زوجته بحلوان

وأضاف أحد الجيران انهم اكتشفوا الجثه بعد 3 أيام بسبب تفشي الرائحة في المكان، وعقب تعرفهم عليه أصابتهم صدمة كبيرة، فقد عرف برجاحة عقلة، ولم يخيل لهم إقدامه علة مثل هذة الفعلة المتهورة، وعلموا بعد ذلك أنه أقدم على الانتحار بعد وفاة زوجته، فقد أحبها من أعماق قلبه، ولم يستطع تحمل فقدانها، أو العيش بدونها.

أقدم سائق ميكروباص مقيم بمنطقة العلو، بمدينة حلوان محافظة القاهرة على شنق نفسه، بعد تعرضه لصدمة لوفاة زوجته منذ 20 يوما.

“مشهور برجوله”.. سائق ينتحر شنقا حزنا على وفاة زوجته بحلوان

وكانت البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل شقته بمنطقة كفر العلو بمدينة حلوان، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة هامدة تعود لمحمود حسين اللاهوني الشهير بـ “رجولة” سائق ميكروباص، في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كامل ملابسه وتبين أنه انتحر شنقًا حزنًا على وفاة زوجته.

تابع مواقعنا