الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متهمان بمحاولة سرقة بطل العالم للإسكواش: "مانعرفش إنها شقته".. واللاعب: "مش متابع القضية"

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 11:46 ص

أقر المتهمان بمحاولة سرقة اللاعب كريم عبد الجواد، بطل العالم في الأسكواش، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث أقرا باقتحامهما شقته في كمبوند "نيو جيزة" بمنطقة أكتوبر أثناء تغيير وردية العمل بين أمن الكمبوند.

وأضاف المتهمان أنهما استأجرا سيارة ملاكي لتنفيذ جريمتهما، إذ توجها لشقة "عبد الجواد" وكسرا بابها مستغلين غياب الأسرة.

وأوضح المتهمان أمام جهات التحقيق بأكتوبر، أنهما لم يكونا يعرفان أن الشقة ملك لاعب الإسكواش، وأنهما استغلا وقت تغيير وردية العمل حيث راقبا مواعيد عمل الأمن لكنهما لم يتمكنا من سرقة أي شيء حيث جاءت وردية العمل الأخرى وقررا الهروب حينما بدأ الأمن في تمشيط الوحدات السكنية، ولم يستكملا جريمتهما بعد وصول أفراد الأمن الإداري إلى شقة اللاعب.

وقررت نيابة أكتوبر، أمس، حبس متهمين بمحاولة سرقة شقة كريم عبد الجواد، لاعب وادي دجلة وبطل العالم السابق، والمصنف الثالث عالميًا لرجال الاسكواش، على ذمة التحقيقات، حيث بينت التحقيقات أن المتهم الأول من المنوفية، ومسجّل خطر، وسبق سجنه لإدانته في قضية سرقة، وبعد قضائه العقوبة المقررة عاد لنشاطه الإجرامي.

ونجح فريق البحث الجنائي في ضبط المتهمين بعد رصدهما بكاميرات المراقبة.

من جانبه قال اللاعب كريم عبدالجواد، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إنه لا يتابع القضية ولم يقم بتوكيل محامٍ لمتابعتها، مضيفًا: "أنا مشغول حاليا في بطولة blackpool”.

 

كريم عبد الجواد يهزم علي فرج في الجولة الثانية من بطولة “الدولية المفتوحة للإسكواش”

 

تابع مواقعنا