الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة المتهم باغتصاب طفلة ذات إعاقة حتى حملت سفاحًا بحلوان

القاهرة 24
حوادث
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 08:37 ص

حصل "القاهرة 24" على صورة المتهم باغتصاب طفلة ذات إعاقة بحلوان "حفيدة زوجته" حتى حملت منه سفاحًا.

وروى أحد أقارب الطفلة الضحية، رفض ذكر اسمه، تفاصيل الجريمة لـ"القاهرة 24"، وكيف تمكن المتهم من استدراج الطفلة لاغتصابها، ومحاولته بالاشتراك مع جدة الطفلة لإجهاض الطفلة، وكيف سقطا في قبضة رجال المباحث.

وقال أحد أقارب الضحية إن الطفلة الضحية والبالغة من العمر 14 عامًا تعاني من إعاقة عقلية، وتقطن مع جدتها منذ سنوات، كما أن والدها ووالدتها يقطنان في شقة بنفس الشارع، والمتهم متزوج من جدة الطفلة، وفي البداية لمحاولة تنفيذ جريمته النكراء، استغل إعاقة الطفلة، فرغم سنها البالغ 14 عامًا إلا أن قدرتها العقلية لا تتعدى طفلًا بالغًا من العمر 5 سنوات.

اغتصاب على الطريق.. شجاعة امرأة تنقذها من حيلة سائق (تفاصيل)

وأضاف أن المتهم كان يستدرج الطفلة ويقول لها: "تعالي نأكل الكلاب فوق"، وبمجرد ما تصعد معه الطفلة إلى سطوح المنزل بالطابق الرابع، يقوم بالتعدي عليها جنسيًا داخل "عشة"، واستمر فى جريمته هكذا بنفس الطريقة دون توقف، والطفلة لا تملك الوعي الذي يجعلها تبلغ عن المتهم، خاصة أن الجريمة كانت على مسمع من جدة الطفلة.

وأشار إلى أنه بعدما حملت الطفلة توجهت بها جدتها والمتهم إلى أحد الأطباء من أجل إجهاضها، وكانت فى الشهر الـ7، فرفض الطبيب إجهاضها، وفي إحدى المرات ذهبت الطفلة لزيارة جدتها الأخرى، فلاحظت جدتها أن حجم بطن الطفلة كبيرة، توجهت بها إلى أحد الأطباء وهي تعتقد أن الطفلة مصابة بمرض ما، ولكنها لم تتخيل أن الطفلة حامل، وهو ما أخبرها به الطبيب، فتوجهت على الفور إلى رجال المباحث، وحررت محضرًا بالواقعة، وتم ضبط جدة الطفلة.

وأوضح أن الجدة المتهمة "زوجة مرتكب الواقعة" تبلغ من العمر 64 عامًا، ومتزوجة من المتهم البالغ من العمر 35 عامًا.  حبس عجوز ساعدت زوجها العرفي في اغتصاب حفيدتها وحملها سفاحًا

 

تابع مواقعنا