الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

وزير الداخلية: لن نسمح بأي ممارسات للخروج عن القانون.. ونواصل الحملات لضبط مخالفي قرارات مواجهة كورونا  

وزير الداخلية

وزير الداخلية

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة التنسيق مع كافة الجهات المعنية وتكثيف الحملات الأمنية لضبط المخالفين للإجراءات التي تتخذها أجهزة الوزارة، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، ضمن الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية بمنتهى الحسم، في إطار سعي الدولة للحفاظ على صحة المواطنين.


وشدد وزير الداخلية، خلال اجتماعه مع عدد من مساعديه والقيادات بمختلف مديريات الأمن، عبر "الفيديو كونفرانس"، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بالوزارة، على حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية.


وفى نهاية الإجتماع أكد اللواء محمود توفيق، أن وزارة الداخلية لن تسمح بأي ممارسات من شأنها الخروج على القانون، ولن تتوانى في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين، حفاظا على ما تم تحقيقه من مكتسبات على جميع الأصعدة.


كما وجه وزير الداخلية، بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لرجال الشرطة، بما يُسهم فى توجيه كافة الإمكانيات والطاقات لأداء الدور الوطني المنوط بهم في حفظ الأمن.

حبس أحد المتهمين في واقعة "طفل المرور" سنة مع الشغل

وسوم القرارات وزير الداخليةية القانون فيروس كورونا الشرطة

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري