الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية: لن نسمح بأي ممارسات للخروج عن القانون.. ونواصل الحملات لضبط مخالفي قرارات مواجهة كورونا  

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:54 م

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة التنسيق مع كافة الجهات المعنية وتكثيف الحملات الأمنية لضبط المخالفين للإجراءات التي تتخذها أجهزة الوزارة، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، ضمن الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية بمنتهى الحسم، في إطار سعي الدولة للحفاظ على صحة المواطنين.

وشدد وزير الداخلية، خلال اجتماعه مع عدد من مساعديه والقيادات بمختلف مديريات الأمن، عبر "الفيديو كونفرانس"، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بالوزارة، على حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية.

وفى نهاية الإجتماع أكد اللواء محمود توفيق، أن وزارة الداخلية لن تسمح بأي ممارسات من شأنها الخروج على القانون، ولن تتوانى في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين، حفاظا على ما تم تحقيقه من مكتسبات على جميع الأصعدة.

كما وجه وزير الداخلية، بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لرجال الشرطة، بما يُسهم فى توجيه كافة الإمكانيات والطاقات لأداء الدور الوطني المنوط بهم في حفظ الأمن.

حبس أحد المتهمين في واقعة "طفل المرور" سنة مع الشغل

تابع مواقعنا