الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي ليلي غفران يكشف حقيقة سرقته لها (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 05:49 م

كشف "حسن أبوالعينين" محامي الفنانة "ليلي غفران" عن تفاصيل خلافهما، واتهامها له بسرقة خاتمها، حيث أكد أن الفنانة تلقت اتصالاهاتفيا من رجال المباحث بقسم الجمالية، تفيد بأنهم تعرفوا علي السارق، وتبين أنها صديقة الخادمة الخاصة بالفنانة وتم ضبطها، وبعدها تم استدعاء الفنانة للتعرف علي الخاتم وإثبات ملكيته لها.

من الذهب الأبيض..  تقرير تثمين المصوغات يكشف مفاجأة عن ثمن خاتم الفنانة ليلى غفران (مستند)

وأضاف المحامي لـ "القاهرة 24" أنه توجه الي النيابة المسائية برفقة الفنانة لاستلام الخاتم، فيما طالبت النيابة ما يثبت ملكية الخاتم، كما طلبت الفنانة استلام الخاتم ولكن النيابة أمرت بإجراء قانوني بإرسال الخاتم إلي مصلحة الدمغة والموازين لتقدير قيمته التسويقية، حيث قدمت المصلحة قرارا فنيا خاصا بفاتورة موثقه الي النيابة.

ويوضح "أبوالعينين" بأن الفنانة عجزت عن تقديم الفاتورة الخاصة بالخاتم إلى النيابة، كما قامت النيابة باستلام القرارالخاص من مصلحة الدمغة والموازين بقيمة الخاتم، وقدره 2500 جنيه، وقررت بعد فشل الفنانة في تقديم ما يثبت ملكيته، إعادة الخاتم إلي مصلحة الدمغة والموازين، لبيعه بالقيمة التي ذكرت في التقرير، وجعل قيمة الخاتم في خزينة الدولة.

وحصل "القاهرة24" على تقرير لجنة المصوغات والتثمين، للقيمة الحقيقية لخاتم الفنانة ليلى غفران، الذي اتهمت محاميها السابق، حسن أبو العنين بسرقته، مدعيه أنه خاتم ألماظ بعد مرور 11 سنة.

وأوضح التقرير أن الخاتم من الذهب الأبيض مرصوص بفصوص وثمن الخاتم الحقيقي 2500، عكس ما ادعت الفنانة ليلي غفران أن من الألماظ، الذي يتخطى سعره 50 ألف جنيه. 

وكانت الفنانة ليلى غفران قد اتهمت محاميها السابق حسن أبو العينين، بسرقة خاتم ألماظ، عبر تعليقها على منشور خاص به على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد مرور أكثر من 11 عاما على القضية.

وقالت غفران: "فين الخاتم إللي اتسرق مني، وانت اترافعت عشان تجيبه، بعد ما قبضوا على الشغالة اللي سرقته من البيت عندي"، وتابعت: "انت قلت إن النيابة خدته، وأنا سألت ووضحولي إن المحامي هو المسؤول، لأنه بالتوكيل يقدر يستلم أي شيء عني، فين الخاتم الألماس يا حسن، ياريت يبقى فيه رد وتوضيح".

جهات التحقيق تقررتشريح جثة المخرج السوري.. والأسرة ترفض

ليرد المحامي حسن أبو العنين: "أنا برد على حضرتك وأنا فى العربية، لأني فوجئت بما كتبتيه، هو حضرتك نسيتي أنك تنازلتي عن المحضر في النيابة بعد الشغالة ما أنكرت الاتهام وذكرت الحقيقة التى أعلمها وتعلميها جيدا".

وتابع أبو العينين: "الخاتم لم يتم سرقته، ولكن الواقعة كانت لها أبعاد أخرى أنت تعلميها، والأوراق موجودة بالمكتب تحت أمرك".

تابع مواقعنا