الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

رجال على الطريق.. ضابط يكشف كواليس العمل لإنقاذ المواطنين في زمن الشبورة (فيديو)

رجال المرور

رجال المرور

قال العقيد مدحت اليمني الضابط بالإدارة العامة للمرور إن العمل في زمن الشبورة يتم بمتابعة الطرق السريعة يوميا على مدار الليل، حيث يتم عمل إحكام الطرق وتفويج السيارات وفي حال الشبورة الكثيفة يتم إخطار الإدارة لإغلاق الطرق؛ حفاظا على حياة المواطنين.

وخلال فيديو أعده العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أبرز جهود وزارة الداخلية وحرصها على وصول الأجهزة الطبية والمستلزمات إلى المستشفيات برعاية رجال الأمن والمرور في ظل انتشار الشبورة.

ننشر جهود قطاع أمن المنافذ في مواجهة جرائم التهريب خلال 24 ساعة


وتواصل وزارة الداحلية جهودها في تأمين مرتادي الطرق أثناء انتشار الشبورة المائية، وتقوم يوميا الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء محمود عبد الرازق بمتابعة الحركة على كافة الطرق، حيث تعلن يوميا عبر وسائل الإعلام عن مواعيد غلق بعض الطرق وفتحها بعد متابعة دقيقة ولحظية لحالة الطقس وانتشار الشبورة وذلك حفاظا على المواطنين وسلامتهم.


واليوم، أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور خلال فترة الشبورة وعدم استخدام الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى؛ حرصًا على سلامة قائدى السيارات.


تقوم الإدارة العامة للمرور باتخاذ كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامنًا مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر التى تتسبب فى انعدام الرؤية، وذلك حرصا على سلامة قائدي السيارات.


تهيب الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة خلال فترة الشبورة إلا للضرورة القصوى.

وسوم شبوره ضبط الطرق مرور

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري