الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قضية جديدة في قائمة تهم سفاح الجيزة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 08:12 م

قال مصدر قضائي إن أحد أهالي ضحايا المتهم "قذافي ف" والمعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، أقام دعوى قضائية ضده يتهمه بالنصب، وتحويل مبالغ مالية من حساب المجني عليه صديقه المهندس رضا إلى حسابه الشخصي.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم فتح تحقيقات جديدة مع المتهم في قضايا نصب وأموال عامة بالإسكندرية، خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى عدم إحالة القضية خلال وقت قريب.

ويزيد تعقيدات قضية “سفاح الجيزة”؛ كونه تزوج من 3 سيدات بالجيزة، باسمه الأصلي “قذافي فراج”، هن: "ميرفت، فاطمة الزهراء، فاطمة زكريا"، كما تزوج من سيدتين بالإسكندرية بأسماء مستعارة، هما: “الدكتورة نهى” التي سرق مصوغاتها وكانت سببًا في القبض عليه، و"مي محمود" التي حصلت على بطاقاته الشخصية المزيفة وقدمتها للعدالة؛ لتبدأ رحلة الكشف عن جرائمه.

لكن ما زال أبناء "السفاح المتهم" يواجهون مصيرا مجهولا، إذ تم نسب عدد منهم إليه، بأسماء انتحلها في عقود زواج مزيفة، ومنهم طفل من الدكتورة نهى، وابنةً من زوجته فاطمة.

وكشفت اعترافات المتهم أنه قتل صديقه "المهندس رضا"، منذ 5 سنوات بعد النصب عليه، وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة، وهرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية، وهناك ارتكب جريمتي قتل، وظل يمارس عاداته المحببة، دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى سقط في قبضة الأمن مؤخرا.

تابع مواقعنا