الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان عايز يغتصبها".. ننشر تحريات الأمن حول مقتل شهيدة الجدعنة بالوراق (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/يناير/2021 - 02:18 م

"راوية" ربة منزل تبلغ من العمر 40 عاما، تزوجت من أحد الأشخاص وأنجبت طفلين، وبعدها يتوفى زوجها فتسوء أحوالهم المادية، فتقرر الزواج مرة أخرى، لتتزوج وتنجب 3 أطفال، ولكن شاءت الأقدار أن تترك أطفالها جميعا، لتلقى مصرعها بعدما دافعت عن جارتها التي تعرض لها أحد الجيران (مسجل خطر) بالوراق، حيث سدد لها عدة طعنات وسط الشارع وأمام الجميع.

"القاهرة 24" حصل على تحريات المباحث حول الواقعة، حيث كشفت أنها لقيت مصرعها بسبب معاتبة جارة المجني عليها للمتهم لقيامه بالتشهير بسمعتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فضلًا عن أنه حاول اغتصابها، وحال تدخل القتيلة لفض المشادة بينهما، قام المتهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وتابعت التحريات أنه بسؤال الشاهد على الواقعة، هشام. ع (تاجر شبابيك وأبواب) مقيم بنفس العقار محل الواقعة، أيد ما جاء بأقوال زوج المتوفية، من أن المتهم شعبان بكري قام بإحداث إصابة المجني عليها التي أودت بحياتها وذلك حال قيام المجني عليها بفض المشادة بين المتهم وجارتها "أماني السيد".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا من بعض الأهالي يفيد قيام عاطل بالاعتداء على ربة منزل بسلاح أبيض وقتلها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها ربة منزل تدعى "ر"، وأن  المتهم "ش.ب" عاطل، أنه قام بقتلها بسبب دفاعها عن ربة منزل جارتها، ومنعها للمتهم من الاعتداء عليها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

صاحب منشور "إخواتي ضربوني": الأمن تواصل معي

تابع مواقعنا