الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتلوه عشان يسرقوه".. كشف ملابسات العثور على جثة بمستفى الشرقية

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/يناير/2021 - 08:33 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات، العثور على جثة مزارع، بأحد مستشفيات الشرقية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وأن القتل كان جراء مقاومته لعدم سرقته.

ورد بلاغ إلى مركز كفر صقر بمديرية أمن الشرقية، من أحد المستشفيات، يفيد باستقبالها جثة مزارع يبلغ من العمر 31 سنة  بكفر صقر.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عدد ثلاثة عاطلين مُقيمين بذات محل إقامة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وقرروا أنه نظراً لكونهم مُقيمين بذات الناحية محل إقامة المجني عليه وعلمهم بحيازته لمبالغ مالية، فأتفقوا على استدراجه لأحد الطرق الفرعية وسرقته وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء ودراجه ناريه لاستدراجه.

غدا.. جلسة تجديد حبس المتهمين في قضية "اغتصاب فيرمونت"

وأنهم حال قيامهم باستدراجه لأحد الطرق الفرعية بواسطة أحدهم ومحاولة سرقته، قاومهم المجني عليه  فتعدوا علية بالأسلحة البيضاء، محدثين أصابته التي أودت بحياته وهربوا دون سرقته، وقام احدهم بنقله إلى المستشفى لإبعاد الشبهة عنهم، تم بإرشادهم ضبط الأسلحة البيضاء والدراجة النارية المستخدمين في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا