السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العشق الممنوع في حياة بنت الأكابر وأحد ضحايا قمصان يروي تفاصيل تعرضه للنصب والاعتداء على مسن ومصرع منتج.. "القاهرة 24" ينشر أهم الحوادث

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/يناير/2021 - 11:45 م

نشر القاهرة 24 علي مدار الساعات الماضية عددا من القضايا وكان أبرزها، حكاية العشق الممنوع في حياة بنت الأكابر، وأحد ضحايا قمصان مدعي السرطان يروي تفاصيل تعرضه للخداع، وتعرض مسن للصرب من قبل أخوته، ومصرع منتج وصاحب شركة دعايا واعلان.

حكاية العشق الممنوع في حياة "بنت الأكابر" 

رغم أن زواجهما تتوافر له كل مقومات النجاح، لقيامه على التكافؤ الاجتماعي والمادي، إلا أن افتقاده رابط الحب أدى إلى فشله سريعا.

فالفتاة الجميلة التي تزوجت تلبية لرغبة أسرتها من شاب له مستقبل كبير، لم تستطع أن تنسى حبيب القلب، فبعد 6 سنوات من الزواج اكتشف الزوج أنها على علاقة عاطفية بآخر وأن السبب في فشل العلاقة الحميمية بينهما والتي لم تستمر سوى في السنوات الأولى فقط من بعد الزفاف.

بدأت تفاصيل هذه القضية التي شهدتها أحد مكاتب محكمة الأسرة بالقاهرة حينما قرر الشاب الوسيم الارتباط بالزواج فوقع اختياره على فتاة تتمتع بجمال لا يقاوم ومن أسرة كبيرة ذات حسب ونسب.

حكاية العشق الممنوع في حياة "بنت الأكابر" يُفشل زواجها من ابن الذوات

مسن يشكو أشقاءه لتعديهم عليه بالضرب المبرح

والتقى "القاهرة 24"، بصاحب الواقعة ويدعى سامي رجب 71 سنة، مقيم بمنطقة المعصرة بحلوان، وقال إن ما يتعرض للإساءات من قبل أشقاءه منذ مدة طويلة، ولكن تطور الأمر إلى ضرب مُبرح  منهم أدى إلى إصابته أعلى رأسه، مما اضطره للتوجه إلى قسم شرطة المعصرة وتحرير محضر تعهد برقم "54 ح" بعدم التعرض.

وأكد رجب أن هذه الخلافات مستمرة منذ 10 أعوام، وأن سببها الميراث، وما زال أشقاءه يسيئون معاملته ولم يراع أحدا منهم حالته الصحية والنفسية، بل كانوا يزعموا أنه يشكوا للناس حالته لكسب المال من خلال تعاطفهم معه.

"عايزيني أتنازل عن الميراث".. مسن يشكو أشقاءه لتعديهم عليه بالضرب المبرح (صور وفيديو)

أحد ضحايا الشاب مدعي السرطان يروي تفاصيل تعرضه للنصب

والتقى "القاهرة 24" بمحمد بيومي ويعمل خبير تسويق إلكتروني، وهو من قام بتوثيق الصفحة الخاصة بالمتهم محمد قمصان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي تمكن من خلالها نشر أكاذيبه وادعاءاته بمرض السرطان، وأنه يحارب المرض بكل ما أوتي من قوة، واستطاع من خلال الصفحة أن يحشد ما يقرب من 60 ألف متابع، ليقوم بتضليلهم، حتى يتمكن من الحصول على الشهرة وجلب المساعدات المادية، والوصول إلى المنصات الصحفية والإعلامية.

وقال بيومي إن قمصان تواصل معه، وادعى مرضه بالسرطان وطلب منه توثيق صفحته الشخصية على فيس بوك، حتى يتمكن من جلب المساعدات لمرضه، فتعاطف معه ووعده بتنفيذ طلبه دون مقابل مادي، شفقة منه لمرضه وما يعاني منه، وتواصل مع والدته والتي أكدت له مرض نجلها.

"قمصان ضحك علينا كلنا".. أحد ضحايا الشاب مدعي السرطان يروي تفاصيل تعرضه للنصب (فيديو)

مصرع منتج وصاحب شركة دعاية في انفجار سيارته

لقى 4 أشخاص مصرعهم بعد اصطدام سيارتهم بأحد الحواجز الخرسانية على طريق محور 26 يوليو، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وقال شريف إدريس صديق أحد الضحايا، إنه من بين الضحايا المنتج الشاب محمود الفولي 27 سنة، والذي أنتج فيلم "شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال، وصاحب شركة دعاية وإعلان، وابن رجل الأعمال أحمد الفولي، كما توفي معه شريكه بالعمل والشركة ويدعى أحمد ناجي 28 سنة.

مصرع منتج وصاحب شركة دعاية في انفجار سيارته بمحور 26 يوليو (فيديو)

 

تابع مواقعنا