الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فقر ويتم ومرض.. جد طفلة توفي والدها بالسرطان: تحتاج لعملية جراحية بـ180 ألف جنيه ولا نملك 180 جنيهًا (صور وفيديو)

الطفلة آية
حوادث
الطفلة آية
الخميس 21/يناير/2021 - 02:43 م

توفي الوالد بعدما عانى في آخر سنوات حياته من مرض السرطان الذي أحدث له تورما بالبطن أدى إلى وفاته، ليترك خلفه زوجته صاحبة الـ20 عاما، وطفلين، إحداهما تدعى آية تبلغ من العمر عاما ونصف، شاءت الأقدار أن تولد بثقب في قلبها، ولفقر الأسرة وانشغالهم بمرض الوالد لم يتمكنوا من علاجها.

يقول جدها لـ"القاهرة 24" إنه منذ ولادتها لاحظ اللون الأزرق يكسو شفتيها، فذهبوا بها إلى الطبيب الذي أخبرهم بأن حالتها حرجة، حيث تعاني من وجود ثقب بالقلب، وأنها تحتاج إلى تدخل جراحي، وإجراء عملية فورية، وعندما استفسروا عن تكاليف العملية أخبرهم بأن التكلفة تصل إلى 180 ألف جنيه.

وتابع أنهم نظروا لحالة والدها الصحية الذي فقد جسده، وعملة، وكاد يفقد عقله، بعد إصابته بالمرض، حيث كان يعمل "نقاشا" ولا يوجد دخل ثابت يستند عليه، فأشفقوا عليه وقرروا الاهتمام بالحالة الصحية لوالدها ومن ثم البحث عن الأموال لسداد كلفة العملية، ولكن الوالد لم يعش طويلا، فقد فارق الحياة بعد صراع دامي مع المرض وفي ظل عدم الاهتمام الطبي لحالته لفقره ووحدته.  

وأضاف أنه تكفل بالأسرة بعد وفاة الوالد في ظل فقره وحاجته، ولكن أولى الناس بالتكفل بهما، وأنه يبحث عمن يتكفل بعلاج هذه الطفلة التي تعاني صباح مساء، وأنها ولدت بالفقر واليتم والمرض، ولكي تعيش يوما هنيئا وربما الأيام القادمة تكون أصعب وأمر من سابقتها.

ضبط نحو 1500 مخالفة مرورية وتنفيذ 200 حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة

تابع مواقعنا