السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرية مقيمة في إيطاليا لـ"القاهرة 24": "عصابة استغلت سفري وسرقت شقتي وماليش مكان أرجع له"

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 22/يناير/2021 - 10:25 م

سافرت مواطنة مصرية إلى خارج مصر، وتركت خلفها شقتها التي قامت بشرائها بكل ما تملك، وظنت أنها بأمان ولكن أصحاب العقار استغلوا خلو الشقة، وقاموا بالاستيلاء عليها وسرقة محتوياتها، لتظل المصرية عالقة بالخارج لا تعلم مستقرًّا بمصر تهبط إليه بعدما سرقت منها شقتها.

وفي فيديو مصور عبر "القاهرة 24" قالت السيدة وتدعى نورا وتبلغ من 36 سنة، أنها قامت بشراء ملكية شقة في عام 2011 بموجب عقد شراكة بين المقاول وصاحبة الأرض بصحة توقيع، والشقة تحتوي على كافة المرافق، والتشطيبات والأثاث، وأنها أقامت بهذه الشقة لمدة 5 سنوات بدون أية مشاكل.

وقالت إنها قامت بالسفر إلى إيطاليا وتركت الشقة خلفها وطلبت من والدها ووالدتها زيارة الشقة من حين إلى آخر للاطمئنان على ممتلكاتها، وعندما حاول والداها دخول العقار، قام الورثة بمنعهم، وتم تحرير محضر بذلك.

وتابعت أن الوريثة للعقاروتدعى "نيفين. ع. ح" استغلت خلو الشقة من السكان يوم 26 من شهر يونيو عام 2019 وتم كسر باب الشقة وسرقة الأجهزة الكهربائية، والأموال والمشغولات الذهبية، وتغيير معالم الشقة تمهيدًا للاستيلاء عليها.

وأضافت أنها بعد عودتها من السفر حاولت الدخول إلى الشقة ولكن تم منعها من قبل الورثة، وتحرر محضر رقم 6445 لسنة 2018إداري الدخيلة، وعمل معاينة بقرار النيابة، وتبين وجود خدوش وتلف بكالون باب الشقة، واكتشاف كسر باب الشقة وحدوث عملية سرقة، وقيدت برقم 15836 جنح الدخيلة، وتم تحريز المسروقات وإعادتها للشقة بمعرفة النياية والشرطة، ولكن الأموال والمشغولات الذهبية لم يتم إرجاعها، وتم عمل محضر عدم التعرض لها من قبل الورثة.

وأكملت أن المحضر الذي أقامه والداها بمنعهما من دخول الشقة تحول إلى قضية رقم 29624 لسنة 2019 وقررت المحكمة الحبس سنتين لكل من "نيفين. ع. ح" وشقيقها "شريف. ع. ح" ووالدتهم "عايدة. ف" لمنعهم والاستيلاء على مسكن الغير.

وأضافت أنه تم منع والدها مرة أخرى وتم عمل محضر ومعاينة من قبل النيابة، وتحول إلى قضية أمن دولة طوارئ، برقم 1493 لسنة 2020 حيث تم إرفاق حكم حيازة أصلية وفعلية وتمكين ومستندات ملكية، أثبت أن الورثة موجودن بالشقة، وتم الحكم بالحبس سنة مع النفاذ لكل من نيفين وشريف بتاريخ 11 يناير لعام 2021.

وناشدت السيدة نورا رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير العدل ووزير الداخلية بأنها لم تستطع التمكين بالرغم من صدور القرار بتاريخ 15 يونيو 2020.

قطع الجثة وصلى العشاء.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل "تاجر فراخ" على يد صديقه بفيصل (صور وفيديو) 

"أحداث مفتعلة".. كواليس مكالمة حسني مبارك لوزير الداخلية عقب انتفاضة الأمن المركزي (فيديو)

الداخلية: ضبط كمية من الأقراص الدوائية غير مسجلة بوزارة الصحة

ضبط 669 مخالفة مرورية متنوعة وتنفيذ 115 حكمًا قضائيًّا خلال 24 ساعة

 

تابع مواقعنا