الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بعيد الشرطة

القاهرة 24
حوادث
الأحد 24/يناير/2021 - 12:53 م

تقدم المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية ورجال الشرطة البواسل وشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الشرطة المصرية.

وقال المنشاوي، في بيان اليوم: "هذا اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة البواسل ملحمة خالدة واجهوا بها جنود المحتل بعد رفضهم بكل إباء وشمم الاستسلام لعدو يفوقهم عددا وعتادا، ليكتبوا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء، ولتبقى سيرتهم العطرة شاهدا على عظمة هذا الشعب وبطولة رجاله وما قاموا ويقومون به من تضحيات وبطولات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور، من أجل الحفاظ على أمن الوطن وحمايته وسلامة شعبه".

لضبطه وإحضاره.. تأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بـ"اللوحات المعدنية" لـ28 مارس

كما أكد المستشار عصام المنشاوي أن هذا اليوم هو فرصة لنا جميعا لنتذكر شهداءنا من أبطال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء وطنهم وشعبهم الذين رحلوا عنا بأجسادهم ولكن ظلت وستظل بطولاتهم نبراسا نسير على دربه لنتعلم منه ونعلم أبناءنا وبناتنا معاني الوطنية والإخلاص.

وأضاف أن كافة مؤسسات الدولة ومن خلفها شعب مصر الأبي يقفون بجوار شرطة بلادهم في أداء رسالتهم السامية في مواجهة قوى الظلام والشر، لتظل مصر آمنة كما كانت عبر تاريخها العظيم.

للمرافعة.. تأجيل محاكمة 9 متهمين بخلية داعش عين شمس لـ21 فبراير

تابع مواقعنا