رئيس التحرير
محمود المملوك

اقرا الحادثة.. اغتصاب قاضي لفتاة في مارينا وتباع تحول لصاحب معرض سيارات وحيثياث اعدام قتلة فتاة المعادي وأول فيديو لاحمد الجنزوري بعد خروجة

القاهرة 24

نشر القاهرة 24 في الساعات الماضية عددا من الجرائم وكان أبرزها، نشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا، وعملية نصب كبرى تحول "تباعًا" لصاحب معرض سيارات بالغربية، وحيثيات إعدام قتلة "فتاة المعادي"، وفيديو استقبال أسرة أحمد الجنزوري له بعد إخلاء سبيله في قضية الفيرمونت.

نشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

ينفرد "القاهرة 24" بنشر تفاصيل التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه فتاة في إحدى الفيلات بمنطقة مارينا التابعة لقسم شرطة مارينا.

وأكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من "مبروك. ف. م" وشهرته "وائل" 40 سنة قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بأنهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بخطف والتحايل على "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

"هربتُ عارية وسيدة سترتني".. ننفرد بنشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

عملية نصب كبرى تحول "تباعًا" لصاحب معرض سيارات بالغربية

تحول "عبد الرحيم. ج. أ" الذي كان يعمل تباعًا على إحدى السيارات، فجأة إلى صاحب معرض سيارات، بعدما احتال على أحد المواطنين، ووعده بتشغيل أمواله في معرض سيارات وتحقيق الارباح.

وقال أحد الضحايا لـ"القاهرة 24"، ويدعى علاء عبد الغفار إن المتهم قام بالاحتيال عليه ووعده بمشاركته في صالة سيارات، وذلك بعد افتتاحها ولكنها تتطلب مبالغ مالية كبيرة للبدء في التفيذ، وقال "هخليكم بشوات"، فأودعه الضحية مبلغ 3.3 ملايين جنيه، وبعد افتتاح المعرض، رفض المتهم شراكته أو رد المبلغ المالي.

وتابع أنه قام بالإبلاغ عنه لقسم الشرطة بمحضر رقم 9310 لسنة 2019، ولكن المتهم قام بتقديم عدة بلاغات كيدية تسببت في حبس الضحية لمدة 26 يومًا، وأنه يتلقى العديد من التهديدات من أقارب المتهم.

وأضاف أنه أخذ على المتهم جميع الشيكات وإيصالات الأمانة المطلوبة، وقام بتقديمها للجهات المختصة، وإلى الآن لم يحصل على المبالغ المالية التي قام بدفعها.

عملية نصب كبرى تحول "تباعًا" لصاحب معرض سيارات بالغربية.. وضحية: "قال لنا هخليكم بشوات" (مستندات)

حيثيات إعدام قتلة "فتاة المعادي"

وأوضحت حيثيات الحكم أن المتهمين أقرا بكيفية ارتكاب جريمتهما، وسرقة المجنى عليها مريم محمد علي التي تصادف خروجها من عملها في هذا الوقت لحظها السيئ وأبصراها تسير لحال سبيلها بتقاطع شارع 86 مع شارع القناة فأعدا العدة للانقضاض على فريستهما، وإذ هي حاملة لحقيبة علي كتفها خلف ظهرها وتسير في رحاب ربها في طريقها لمسكنها اندفع نحوها المتهم الأول، حال قيادته للسيارة رقم ب د 5922 ودنا منها إلى أن أضحت في متناول يد المتهم الثاني الجالس بالمقعد الخلفي لقائد السيارة حتي قام بجذب حقيبة ظهرها محاولا انتزاعها إلا أنها تمسكت بها مقاومة إياه بكل قوتها وأخذت في الصياح والاستغاثة بالمارة لعل أحد ينقذها، واستمر المتهم الثاني في جذب الحقيبة مع تشبث المجني عليها بها حتي صدمها متعمدا بقوة بإحدي السيارات المرابطة على جانبي الطريق، فاختل توازنها وتم سحلها أرضا حتى استخلص منها الحقيبة ودهساها أسفل عجلات السيارة دون رحمة، وفاضت روحها، وتمكنا من الفرار بالمسروق مرتكبين جرمهما الآثم مقابل حفنة قليلة من المال لم تتجاوز خمسة وثمانون جنيها تناولا بها وجبة طعام.

حيثيات إعدام قتلة "فتاة المعادي": اتفقت رغبة المتهمين الجامحة في الحصول على المال الحرام

فيديو استقبال أسرة أحمد الجنزوري له بعد إخلاء سبيله في قضية الفيرمونت

حصل "القاهرة 24" على فيديو لحظة استقبال أسرة منظم الحفلات أحمد الجنزوري له بعد الإفراج عنه في قضية فتاة الفيرمونت الشهيرة والواقعة عام 2014.

وكان في استقبال الجنزوري أسرته بالكامل، ووالدته التي عانت معاناة صحية شديدة بعد القبض عليه، بالإضافة إلى بعض من أصدقائه وفي مقدمتهم الفنان "أبو" صاحب أغنية 3 دقات.

وأمرت النيابة العامة، برئاسة المستشار حماده الصاوي، بإخلاء سبيل المتهم أحمد الجنزوري على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على فتاة فندق الفيرمونت.

بحضور الفنان "أبو".. ننفرد بفيديو استقبال أسرة أحمد الجنزوري له بعد إخلاء سبيله في قضية الفيرمونت