الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هربتُ عارية وسيدة سترتني".. ننفرد بنشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

القاهرة 24
حوادث
الأحد 24/يناير/2021 - 10:59 م

ينفرد "القاهرة 24" بنشر تفاصيل التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه فتاة في إحدى الفيلات بمنطقة مارينا التابعة لقسم شرطة مارينا.

وأكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من "مبروك. ف. م" وشهرته "وائل" 40 سنة قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بأنهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بخطف والتحايل على "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

"عشاء فاخر واغتصاب بعد الفجر".. تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على فتاة مارينا

وقالت المجني عليها، إنها تعرفت على المتهم الأول منذ عام سابق عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت منه المساعدة في الحصول على فرصة عمل، فعرض عليها العمل لديه بمجال الاستثمار العقاري فوافقته وتقاضت منه مبالغ مالية نظير ذلك.

وتابعت الفتاة في التحقيقات أنه بتاريخ الواقعة، أوهمها المتهم بانعقاد مؤتمر خاص بعملها معه بمنطقة العين السخنة طالبًا منها مرافقته وباقي المتهمين، مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق فتوجهت معهم على هذا الأساس، وعقب استدراجهم لها من مدينة الإسكندرية إلى إحدى الوحدات المصيفية بمنطقة الساحل الشمالي "قرية مارينا السياحية"، وزعمهم بتعذر الإقامة بأحد الفنادق والاضطرار للمبيت بالوحدة آنفة البيان، فانخدعت بتلك الحيلة، واضطرت للبقاء معهم عقب طمأنة المتهم الأول لشقيقها هاتفيًّا، وأنها ستكون بمأمن برفقته، إلا إنها فوجئت بدلوف المتهمين الأول والثاني إلى حجرتها وجلوسهما بجوارها وتحسسهما جسدها فنهرتهما.

ننشر تحريات الأمن العام وأقوال فتاة اتهمت قاضيًا وصديقيه باغتصابها

وأكدت الفتاة أن المتهم الأول أسقطها أرضًا وشل حركتها بينما جثم المتهم الثاني فوفها فقاومتهما حتى خارت قواها وفقدت وعيها، فجردوها من ملابسها وتناوبوا جميعًا مواقعتها كرهًا عنها، محدثين ما بها من إصابات، وحال استيقاظها وجدت نفسها عارية الجسد عدا ملابسها الداخلية التي لم تستر مواطن عفتها.

وأكملت الفتاة أنها حينما نظرت على السرير الذي كانت تستلقي عليه وجدت بقعة دموية بجوار المتهم الأول الذي كان نائمًا على سرير مجاور لها، عاري الجسد ففرّت مسرعة من الفيلا مرتدية تيشرت أبيض اللون عثرت عليه آنذاك وخرجت للاستغاثة بأي من السكان المجاورين.

مؤتمر عقاري في مارينا.. تفاصيل استدراج قاض ورجل أعمال لاغتصاب فتاة

وتابعت المجني عليها أنها التقت إحدى السيدات، والتي قدمت لها بنطالًا لتستر به جسدها، وطلبت لها سيارة الإسعاف التي أقلتها لمستشفى العلمين لتلقي العلاج بعدما أخبرتها بتعرضها للاغتصاب وأنها خائفة.

وأكدت تحريات المباحث والأمن العام بمطروح صحة واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه فتاة في إحدى الفيلات بمنطقة مارينا التابعة لقسم شرطة مارينا، حيث أكدت التحريات أن المتهمين هم قاضٍ يدعى "م. م" 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

خطف واغتصاب وتصوير بورنو.. "عشماوي" يقتص من شاب اعتدى على فتاة بمعاونة أصدقائه في الشرقية

وأشارت التحريات وكاميرات المراقبة إلى أن المتهمين مساء يوم 9 ديسمبر الماضي تناولوا وجبة عشاء فاخر بأحد المطاعم الشهيرة، ثم أكدوا لها أن الفنادق مغلقة بمارينا في الشتاء، وأنهم سيستأجرون إحدى الوحدات المصيفية "فيلا" في مارينا، فوافقت وخصص لها غرفة في الطابق الثاني بالفيلا.

وفي أقوالها، قالت الفتاة إنها دخلت غرفتها وأوصدت الباب من الداخل لكنها فوجئت فجرًا بالمتهم الأول يطرق الباب وحينما فتحت له هجم عليها هو وأحد صديقيه.

إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة 

وقام المتهمون بتجريد الفتاة من ملابسها وتناوبوا على اغتصابها وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت مستغيثة بالجيران، حتى التقتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

وأثبتت التحقيقات صحة الواقعة وقيام المتهمين يومي 8 و9 ديسمبر الماضي بمارينا مركز شرطة العلمين، بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرها.

واستندت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين محبوسين إلى شهادة 7 شهود إثبات بينهم المجني عليها وصاحبة الفيلا المجاورة وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا وموظف الإسعاف والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة والطبيب الشرعي الذي كشف تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي، كما أثبت تحليل الـDNA صحة ما تضمنته التحقيقات.

وحدد مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عمر شوضة، جلسة عاجلة يوم 2 فبراير المقبل لمحاكمة المتهمين أمام دائرة المستشار محمود كامل الرشيدي لنظر القضية.

على غرار فيلم المغتصبون.. ننشر رواية ضحية الاغتصاب واعترافات الجناة كاملة أمام النيابة

وقائع اغتصاب في 20 يومًا.. شهوة حيوانية مصيرها الإعدام

تابع مواقعنا