الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرقة 90 فيلا وشاليه خلال شهر.. ملاك ستيلا ديماري السخنة ينظمون وقفة احتجاجية ضد الشركة المالكة غدًا

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 02:28 م

يعتزم ملاك ستيلا ديماري العينة السخنة، تنظيم واقفة احتجاجية غدا الأحد في تمام الساعة 12 ضهرا أمام مبنى ستيلا، بالتجمع بمحور محمد نجيب، وذلك بالتنسيق مع ملاك ستيلا هليوبوليس، وستيلا هايتس، وستيلا مارينا، وستيلا مكادي وستيلا الساحل.

وأوضحت "إيفيلين إسكندر" أحد الملاك، لـ"القاهرة 24"، أن ما يقوم به رجل الأعمال "أيوب عدلى أيوب"، وشركة "رمكو" ضد ملاك ستيلا دى ماري العين السخنة، يوقعهم تحت طائلة القانون لارتكابهم جرائم تبديد وديعة الملاك 50 مليون جنيه واستثمارها لحسابهم بالرغم من أن المفترض وضع هذه الوديعة فى البنك باسم ملاك ستيلا ووضع مبالغ الصيانة فى نفس الحساب.  

مصدر أمني: القبض على 4 عناصر جنائية مسلحة داخل إحدى مزارع منطقة أبو غالب بالجيزة

وأضاف الملاك أن المشكو في حقهم قاموا بتجريف ملاعب التنس والباسكت بالقرية، بحجة عمل حمام سباحة، ولكنهم اكتشفوا أن المشكو في حقهم يخططون لعمل أكوابارك، وسط الشاليهات والفيلات، في هذه المنطقة مما سيسبب أكبر ازعاج للملاك ويفتح القرية لمزيد من السرقات.  

وزعم الملاك بأن المشكو في حقهم قاموا بتجريف أرض الجولف على يمين ويسار مدخل القرية، لبناء مزيد من الفيلات وحصر المساحات الخضراء، إلى أقل القليل وتغيير خريطة الموقع والتي على أساسها قام كل الملاك بالشراء سنة 1998 و1999و2000 مما سيزيد عدد الملاك ويقلل مساحة البلاج.  

وتساءل الملاك في شكواهم أين ترخيص البناء المختوم والمؤرخ بتاريخ يناير 2021 حيث بداية البناء، مؤكدين قيام المشكو في حقهم بالسطو على الشاطئ الخاص بالملاك ووضع سور حديدى يمنع الملاك من الدخول الا بعد دفع الصيانة وتقسيم الشاطئ الى أجزاء، جزء للاوتيلات الخاصه بهم، وجزء لكافيتريا خاصة بهم، وجزء للفيلا الخاصة بأيوب عدلى أيوب، وجزء ضئيل للملاك، مع شروعه فى بناء 60 فيلا جديدة، موضحين أن القانون يوجب عدم احتكار أي جزء من الشاطئ لأحد الأفراد أو الأوتيلات بالقرية.  

4 مهام أمنية.. تفاصيل افتتاح المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام (صور)

وزعم الملاك، أنه لا يوجد صيانة بالقرية ومنها عدم انارة القرية خصوصا الشوارع الداخلية التي اجتاحها السواد الحالك، عدم القيام بقص الحشائش وتقليم الأشجار للشاليهات أو الفيلات أو تغطية البالوعات، كما أنه لم يتم دهان مبانى القرية أو سفلتة الشوارع منذ استلامها قبل سنة 2000.

وأشار الملاك، إلى تعيين عمال بدون عقود وتأخير مرتباتهم بالثلاث أو أربعة أشهر وبالتالى مغادرة عمال الأمن مما أدى الى سرقة أكثر من 90 فيلا وشاليه فى شهر واحد، مضيفين أنه تم قطيع النخل ونقله لقرى أخرى خاصه بهم والسطو على بلح النخل المزروع فى جناين الشاليهات والفيلات، فضلا عن عدم الاهتمام بنظافة القرية بوجه عام والسلالم متهالكه قد تسقط على أصحابها، مؤكدين أن القرية أصبحت مرتعا للحشرات بكل أنواعها.

صديقة المهندسة ضحية حادث سهل حشيش: "أسرتها مش هتتنازل غير في حالة واحدة"

تابع مواقعنا