السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستريح المنيا يهدد ضحاياه: "الناس نايمة وبتاخد فياجرا ومش عاجبها" (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 07:12 م

قررت جهات التحقيق في المنيا حبس المتهم "حسين م أ أ"، والشهير بمستريح مغاغة، بعد جمعه نحو 1.5 مليار جنيه من المواطنين بزعم تشغيلها في تصنيع وتصدير الرخام.

وقال المتهم الذي يخضع للتحقيقات حاليا في الفيديو المتداول، إن المواطنين (الضحايا) يتم توفير أموال لهم كل شهر ومش عاجبهم المكسب "بيناموا وياخدوا فلوس وفياجرا ومش عاجبهم، موجها عبارات سب وقذف لهم.

وتبحث أجهزة الأمن عن متهمين جدد في القضية من بينهم شريك المتهم ويدعى "م ع"، حيث اتهمه عدد من الضحايا بأنه هو حلقة الوصل بينهم والمتهم الرئيسي.

إحدى ضحايا مستريح المنيا: "وعدنا بـ15 ألف جنيه في الشهر عن كل 100 ألف" 

وكشفت تحريات المباحث الأولية أن المتهم خريج كلية الألسن ويجيد اللغة الصينية وسافر أكثر من مرة، وكان يعمل بالفعل في مجال تصدير الرخام لعدة سنوات ويستولى على أموال من مواطنين بحجة تشغيلها لهم لفترة طويلة استمرت أكثر من 3 سنوات نجح خلالها في تجنيد أكثر من 1000 معاون له يجمعون الأموال من الأهالي بقرى ومراكز المنيا، حيث نجح في جمع نحو مليار ونصف جنيه وعجز في الفترة الأخيرة عن سداد الأموال المستحقة.

ليلة سقوط مستريح مغاغة.. تخفى في شقة بالعدوة وأكثر من 1000 مندوب جمعوا مليار ونصف من ضحاياه

وفي فيديو متداول له ظهر خلاله المتهم يهدد ضحاياه بأنه سوف يطردهم من نظام الأرباح الذي حدده منذ سنوات وتوعدهم وسبهم بأقذع الألفاظ.

القبض على "مستريح مغاغة" بتهمة الاستيلاء على 2.7 مليون جنيه

تابع مواقعنا