الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والداه منفصلان.. الأمن يكشف حقيقة فيديو الطفل النائم بمحطة الإسماعيلية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 10:18 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة فيديو الطفل النائم بمحطة الإسماعيلية واتخذت الإجراءت القانونية بعد رصد فيديو متداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كانت البداية عند مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، إلتمس خلاله أحد الصبية توصيله إلى أهليته نظراً لوفاة والدته وقيام والده بطرده من مسكنه بعد قيامه بالزواج من سيدة أخرى ، مما إضطره إلى النوم بمحطة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بتوجيه مأمورية لمكان تواجد الطفل وتم التقابل معه أثناء تواجده أمام محطة السكة الحديد ، وتم إصطحابه لديوان القسم  وتقديم الرعاية اللازمة له وبالفحص تبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية.وبسؤاله أكد ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه.

وفى وقت لاحق حضرت إلى ديوان القسم، ربة منزل مقيمة بالشرقية وأقرت بأنها والدة الطفل المشار إليه، وأفادت بعدم صحة أقوال نجلها ، وأنها مطلقة من والده، وأن نجلها يعانى من إضطرابات نفسية ، وأنه ترك المنزل منذ أكثر من عشرة أيام وأنه معتاد الغياب ، وأنها لم تقم بالإبلاغ عن غياب نجلها نظراً لإنشغالها فى البحث عنه، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقطت عليه عارضة حديدية.. دفن جثة طفل لقي مصرعه بملعب كرة قدم بسوهاج

 

تابع مواقعنا