الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات عن سحل سيدة بالطالبية: يرغبون في طردها من المنزل

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 05/فبراير/2021 - 10:28 ص

أمرت جهات التحقيق بحبس مالك شركة وسيدتين بتهمة سحل وضرب والتعدي على سيدة بمنطقة الطالبية بالجيزة، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على المتهمين.

وكشف الفحص الأمني ملابسات الواقعة التي حدثت بالمنطقة التابعة لقسم شرطة الأهرام التي اعتدى خلالها مالك شركة وربتا منزل على سيدة بالضرب والسحل محدثين إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتوصلت التحريات إلى أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية وقعت بين المجني عليها وبين إحدى ربتي المنزل من الطرف الثاني، التي تعدت عليها بالسب والقذف بعبارات خارجة، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي الطرف الثاني؛ وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرف الأول وربة المنزل الأخرى من الطرف الثاني على العقار التي تقطنه المجني عليها.

تجسس علينا بالكاميرات.. الأمن يكشف تفاصيل تعرض سيدة للسحل بالجيزة 

وتابعت التحريات أن المجني عليها صاحبة العقار بالميراث، لكن مالك الشركة تدخل للضغط عليها وشرائه، لكنها رفضت فقام هو والمتهمتان الأخريان بتعمد مضايقتها ومحاولات إيذائها والتعدي عليها، وتم تحرير محضر وجار التحقيق في الواقعة.

وبينت التحريات أن المتهمين هم سيدة لبنانية الجنسية وزوجها وصديقتها، وأن العقار محل الخلاف يقع في شارع العطور بمنطقة الطالبية البحرية، وأن مناوشات كثيرة حصلت في وقت سابق للواقعة، بسبب العقار محل الخلاف، تطورت في المرة الأخيرة، إلى اشتباكات بالأيدي تدخل إثرها المتهم زوج اللبنانية وصديقتها وتعدوا عليها.

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما أمام جهات التحقيق، وتم فتح تحقيقات في الواقعة وتحريز كاميرات المراقبة وسؤال شهود عيان.

سحل سيدة بمنطقة الطالبية.. ونجلها: "عايزين يهجرونا".. وجارٍ التحقيق في الواقعة (فيديو)

ودون نجل السيدة، ويدعى جوني منير، تفاصيل الاعتداء التي تعرضت له والدته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال نجل السيدة جون منير، لـ"القاهرة 24"، إن النيابة العامة بدأت التحقيق في الواقعة، مؤكدًا أن الواقعة متكررة وأن السبب رغبة المتهمين في تهجيرهم من المنطقة، لافتًا إلى أن المتهمين ما زالوا هاربين.

حبس المتهمة في واقعة "سحل فتاة النزهة" سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه

وفي منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي قال نجل المجني عليها: "اللي في الصورة تحت هتشوفوها بتتعجن وبتتضرب وتتسحل على الأرض، دي تبقى أمي تعرضت للتعدي البدني بالضرب والسحل بالأيدي والأرجل، من اللي في الصورة وهم بقيادة جارنا المدعو أحمد فتحي بكري وزوحته رغدة السيد مولى اللي افتعلوا خناقة من العدم وبدأت بالسب والقذف والتحرش اللفظي وتهديد والدتي بالاغتصاب وهتك العرض والشرف".

تابع نجل السيدة: "تطورت لرمي والدتي بحجر يزن على الأقل 2 كيلو على ساقها اليمين مع العلم إن والدتي مصابة بمرض شبيه الروماتويد وده مرض بيخلي الجهاز المناعي يهاجم العظام ثم تجمع المذكور وزوجته وأولاد أخته، وانهالوا عليها بالضرب بالأيدي والأرجل والركل بالأحذية على رأسها وجسمها، وحاول احدهم خنق والدتي ثم استكمال سحلها يوم الجمعة الماضي وتوجهت لعمل محضر في قسم الشرطة.

غياب المتهمة بـ"سحل فتاة النزهة" في أولى جلسات محاكمتها

سحل محامية بالمعصرة وتفحم 4 أشخاص بالوراق والإعدام ينتظر والد الفتاة المغتصبة وتأجيل محاكمة أحمد بسام.. القاهرة 24 ينشر أهم القضايا

 

تابع مواقعنا