الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مزاجه سيئ ومش عايز دوشة".. بلطجي يعتدي على أسرة ويجبرهم على غلق محالهم التجارية في بولاق الدكرور (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 07/فبراير/2021 - 05:56 م

نشبت مشاجرة عنيفة بين أحد البلطجية وأصحاب محل تجاري بشارع عيسوي بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وذلك بعدما قام المتهم بمحاولة لغلق المحلات بسبب مزاجه السيئ، لقيامه بالتعدي على والده بالسباب والضرب، فهبط إلى الشارع وقرر غلق المحلات التجارية الكائنة بالمنطقة، استجاب البعض اتقاءً لشره، وخوفًا من معاداته، ولكن أسرة الضحية رفضت غلق المحل، فهو مصدر رزقها الوحيد، فقرر المتهم معاقبتهم على رفض طلبه وتهديده، وأحضر كلبه المفترس وأطلقه على أسرة الضحية، فأحدث بهم إصابات بالغة.

ولم يكتف المتهم بل أحضر أسرته، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف والأحجار والواح الزجاج، عليهم وأشعلوا النيران أمام المحل التجاري، واستخدموا الأسلحة البيضاء، واشتبكت الأسرتان فيما بينهم، وكانت الغلبة لأسرة الجاني، وأصيب أسرة المجني عليها إصابات بالغة متفرقة بالجسد، من جروح وسحجات وكدمات، وآثار من هجوم الكلب المفترس.

وقال شاهد عيان لـ "القاهرة 24" أنه رأى المتهم يهبط من منزله، بعدما وقعت على مسامعه أصوات صراخ وسباب، أفادت بحدوث مشاجرة داخل أسرة المتهم، ليهبط على أثرها وعلى وجهه علامات الغضب، ويصيح في أصحاب المحلات، بأن يغلقوا محالهم لأنه لا يريد مزيدا من الضجيج، وأن مزاجه سيء وسيستمر غلق المحال حتى يعتدل مزاجه.

وأضاف أن بعض أصحاب المحلات انصاعوا لأوامره، لما عرف عنه من البلطجة وتجارة المخدرات، كما أن لديه معلومات جنائية مسجلة، ولا يضره شيء إذا ما تم استدعاءه إلى قسم الشرطة، فقرر أن يستكينوا، ويغلقوا محالهم وينصرفوا خوفا من شرا قد أتى.

وتابع الشاهد أن صاحب محل أدوات كهربائية يدعى " أبو أحمد" قرر مجابهته وعدم الانصياع لتعليماته الواهية، التي خرجت من فم مليء بالسُكر، وعقل ذهب مع المخدرات، وقرر الإستمرار في محل عمله، مما أثار حفيظة المتهم، فعاد إلى منزله وفك وثاق كلبه المفترس الذي تم تدريبه على أذى البشر، وترويع الآمنين، فقام بإطلاقه على صاحب المحل مما أدى إلى إصابته في قدمه.

وأكمل: في مساء يوم الواقعة قامت أسرة الجاني بالذهاب إلى أسرة المجني عليه، يحملون زجاجات المولوتوف والألواح الزجاجية والحجارة والأسلحة البيضاء، وأشعلوا النيران أمام محلهم التجاري وأمام المنزل، وقاموا بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء محدثين بهم إصابات جسيمة، وأطلقوا الأحجار والألواح الزجاجية على منزلهم.

وتلقى قسم أول بولاق الدكرور بلاغا من حسن إبراهيم، يفيد بإصابته بإصابات في الرأس، وتم عمل الغرز اللازمة، وبعد الفحص تبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بأنحاء مختلفة بالجسد، وسحجة بالرأس، وحرر المحضر رقم 2896 لسنة 2021 جنح بولاق الدكرور.

بلطجي يروع أهالي شارع عيسوي ببولاق الدكرور بكلب شرس ويهاجم أحد المارة (صور وفيديو)

إصابة 3 أشخاص في انهيار صالة شقة ببولاق الدكرور  

تابع مواقعنا