السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح خطة تأمين "كأس العالم لليد".. وزير الداخلية: حريصون على تعزيز التعاون في جميع الفعاليات الرياضية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 08/فبراير/2021 - 05:52 م

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق حرص وزارة الداخلية على مزيد من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وتعزيز أطر العمل فيما يتعلق بكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية للدكتورأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد اليوم الإثنين الموافق بمقر وزارة الداخلية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد بالتهنئة لوزير الداخلية ولكافة رجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، وأعرب صبحى عن خالص شكره وتقديره للدور الذى اضطلعت به وزارة الداخلية فى تأمين فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال؛ ما ساهم فى نجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تليق بمصر وبمكانتها.

عميد شرطة يتنكر في صفة رجل أعمال لكشف عملية بيع طفل.. وإحالة الأب للمحاكمة (مستندات)

وأكد وزير الرياضة نجاح الإجراءات الأمنية التى اعتمدتها وزارة الداخلية فى التعامل مع جميع التحديات التى فرضتها تنظيم البطولة فى ظل جائحة فيروس كورونا ومشاركة (32) دولة، مشيدا بالتنسيق الدائم والمستمر بين وزارتي الداخلية والشباب والرياضية على مدار فعاليات البطولة حتى انتهائها.

وأعرب صبحي عن تطلعه لمزيد من تطوير سبل التعاون القائم مع وزارة الداخلية لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية، كما أعرب الدكتور حسن مصطفى عن خالص شكره وتقديره للجهود الأمنية والتنسيق الدائم بين كافة أجهزة وزارة الداخلية واللجنة المنظمة طوال فترة انعقاد البطولة.

من جانبه أعرب وزير الداخلية عن تقديره للجهود الوطنية الصادقة التى بذلتها وزارة الشباب والرياضة فى سبيل ترسيخ الوجه الحضارى للبلاد، معربا عن خالص تمنياته بمزيد من الرقي والتقدم للرياضة المصرية.

الداخلية توضح حقيقة التعدي على أسرة وإجبارها لإغلق المحلات التجارية

الدكتور المزيف.. ضيف دائم على الفضائيات وأبرم عقودًا وهمية منتحلًا صفة وكيل شركة تصنيع سيارات 

تابع مواقعنا