رئيس التحرير
محمود المملوك

اقرأ الحادثة..اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور و أب يستغيث بالسيسي من ابنه

القاهرة 24

نشر "القاهرة 24" في الساعات الماضية عددا من الجرائم والأحكام وكان أبرزها،القدر يتدخل والجناة في قبضة الأمن.. اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور و أب يستغيث بالسيسي من ابنه: طردني ومراته من بيتي.. والداخلية تكشف التفاصيل والعناية الإلهية وصدفة عجيبة تعيدان شابًا لأهله بعد 21 عامًا من الغياب ومفاجأة.. "شيك على بياض" لضحية جريمة الفيرمونت مقابل التنازل عن القضية وقائمة الثروة العقارية لمسؤول كبير بوزارة الصحة تحصل عليها بشكل غير مشروع (مستندات)

القدر يتدخل والجناة في قبضة الأمن.. اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور.

رفض الشاب مالك الشركة رد المبلغ المالي أو الأرباح المتفق عليها، فخطط صاحب المال للانتقام منه واستدراجه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وبعد تنفيذ مخططه لم يمهله القدر حتى يُنهي خطته وتدخل القدر على الفور، حينما قرر مالك الشركة الهرب وفك قيده لكنه سقط من نافذة الغرفة متوفيًا، ما دفع خاطفيه لاصطحاب جثته إلى عقار مهجور ودفنها في حفرة وتغطيتها بالخرسانة.

القدر يتدخل والجناة في قبضة الأمن.. اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور

أب يستغيث بالسيسي من ابنه: طردني ومراته من بيتي.. والداخلية تكشف التفاصيل (فيديو)

سيطرت حالة من الغضب على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بعد انتشار مقطع فيديو، لمُسن يستغيث بالمسؤلين والسيد الرئيس بعد طرد أبناؤه له من منزله.

وأضاف المسن في الفيديو: "انا أسمي محمد الغريب عرفة من قرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بتسغيث بيك ياريس بعد ما ربيت اولادي وتعبت في تربيتهم طردوني من البيت ورموني في الشارع".

أب يستغيث بالسيسي من ابنه: طردني ومراته من بيتي.. والداخلية تكشف التفاصيل (فيديو)

العناية الإلهية وصدفة عجيبة تعيدان شابًا لأهله بعد 21 عامًا من الغياب.

عاد شاب يدعى "عبده جمعة" (23 سنة) إلى منزله بعد تغيبه 21 سنة عن أسرته بمركز العياط بمحافظة الجيزة، وسط فرحة واستقبال حاشد من أهالي القرية بعد عودته.

العناية الإلهية وصدفة عجيبة تعيدان شابًا لأهله بعد 21 عامًا من الغياب

مفاجأة.. "شيك على بياض" لضحية جريمة الفيرمونت مقابل التنازل عن القضية.

كشف مصدر مطلع على واقعة اغتصاب فتاة داخل فندق بالقاهرة في 2014، والمعروفة إعلاميًا بـ"جريمة الفيرمونت"، تفاصيل جديدة بشأن القضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الضحية "فتاة الفيرمونت" عُرض عليها خلال الأيام القليلة الماضية، "شيك على بياض" من ذوي بعض المتهمين مقابل التنازل عن القضية.

مفاجأة.. "شيك على بياض" لضحية جريمة الفيرمونت مقابل التنازل عن القضية

قائمة الثروة العقارية لمسؤول كبير بوزارة الصحة تحصل عليها بشكل غير مشروع (مستندات)

حصل "القاهرة 24" على قائمة بالثروة العقارية التي كونها مسؤول كبير بوزارة الصحة خلال فترة عمله وهي 25 سنة، من خلال استغلال نفوذه وصلاحيات عمله، وذلك بقضية الكسب غير المشروع التي حررت له وأحيل بمقتضاها إلى المحاكمة الجنائية.

قائمة الثروة العقارية لمسؤول كبير بوزارة الصحة تحصل عليها بشكل غير مشروع (مستندات)