الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لم يرحم عجزه".. شخص يحتال على المواطنين ببيع أملاك حماه بالغربية (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/فبراير/2021 - 09:06 ص

قال أحد الأشخاص ويدعى "عزيز كامل فريد"،48 سنة مقيم بالغربية، يعمل كممرض، أنه تعرض لعملية نصب بمبلغ مليون و200 ألف، ثمن قطعة أرض من قبل شخص يدعي هشام ب. م، بعدما استطاع المتهم بيع قطعة أرض له لا يملكها، وتعود لأشخاص آخرين.

وتابع في استغاثته عبر"القاهرة 24" أنه كان يعمل  بالمملكة العربية، وبعد عودته واستقراره في بلدته اقترح عليه أصدقائه شراء قطعة أرض لاستثمار أمواله، وقام أحدهم بمساعدته والبحث معه، لينتهي الأمر بالوقوع في قبضة هذا النصاب.

وأضاف أنهم اتفقا معا على سعر المتر، وقام بدفع مقدم 400 ألف جنيه في البداية، وباقي المبلغ عند كتابة العقد والتوثيق، وبالفعل تم كتابة العقد، وعمل صحة توقيع من المحكمة، وتم دفع باقي المبلغ ليصل إلى مليون و200 ألف جنيه مصري.

واستكمل حديثه أنه عند استلام قطعة الأرض، فوجئ أن بعض أقارب البائع هددوه بالابتعاد عن الأرض لإنها ملكهم، فقام بإطلاعهم على العقد والمستندات، وتداول الحديث بينهم ليتفاجئ بأن قطعة الأرض ليست ملكا للمتهم، وأنها تابعه لوالد زوجته، واستغل مرضه فهو رجل يبلغ من العمر أكثر من 70 عاما وطريح الفراش ومصاب بالشلل.

وأردف أيضا عند مواجهته لم ينكر، وقال "اصبر وهجبلك فلوسك تاني" وبعدها قام بالهروب، وإلى الآن لم يتم العثور عليه، وفوجئ أيضا أن عليه عدة أحكام ومسجل في الأموال العامة، فلجأ للقضاء وتم حفظ القضية.  

"اللي عاجبه أهلا وسهلا".. مندوب مستريح المنيا يعرض على الأهالي دفع 20% من أموالهم (فيديو)

القدر يتدخل والجناة في قبضة الأمن.. اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور

تابع مواقعنا