الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر : سرقة سائق مترو بالإكراه أمام استراحته

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/فبراير/2021 - 06:07 م

قال مصدر إن أحد سائقي مترو الأنفاق (الخط الثاني) تعرض للسرقة بالإكراه صباح اليوم السبت، من قبل 3 أشخاص بحوزة أحدهم فرد خرطوش واستولوا على متعلقاته الشخصية وذلك أثناء توجهه من استراحته إلى عمله في المسافة الواقعة بين الورش بشبرا الخيمة والاستراحة.

وأوضح المصدر أن السائق توجه لتحرير محضر بقسم شرطة رابع مترو الأنفاق "روض الفرج" ووعدته قوات البحث بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط نقطة المصانع التي حدثت بها الواقعة.

أوضح المصدر أن السائق أصيب بجزع في معصم يديه، فيما تكثف أجهزة الأمن بالمترو جهودها للقبض على السارقين، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص يستقلون دراجة بخارية ولاذوا بالهرب بعد حادث السرقة.

من جهة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات بلاغ تلقته الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من أحد المواطنين، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، بزعم قدرته على إلحاقه بإحدى الوظائف الحكومية، مدعيا علاقاته ونفوذه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية.

وألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، بأنهم قاموا بممارسة نشاطهم الإجرامي، فى النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض مسئولى الجهات الحكومية، وقدرته على إلحاقهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد خلافا للحقيقة، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى زاعما مقدرته على تعيينه بوظيفة بإحدى الجهات الحكومية إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 1422 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة بالمحافظات

تابع مواقعنا