الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تبرئة 19 عاملًا بمصنع كفر الدوار للغزل والنسيج من تهم تعطيل الإنتاج والتظاهر

القاهرة 24
حوادث
الأحد 21/فبراير/2021 - 06:37 م

قضت محكمة جنايات دمنهور، ببراءة 19 عاملًا بمصنع كفر الدوار للغزل والنسيج من بين 20 عاملًا صدر ضدهم حكم غيابي بالسجن المؤبد، بتهم تعطيل الإنتاج والتظاهر وإهانة رئيس مجلس إدارة الشركة.

عمال "الأسمنت الأبيض" بالمنيا بستغيثون بـ"القومي لحقوق الإنسان" لانتدابهم في أماكن نائية (مستندات)

وكشف مالك عدلي المحامي الحقوقي، ومدير المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، تفاصيل الحكم بقوله إن العمال الحاصلين على البراءة كانوا قد تقدموا بدعوى لإعادة اجراءات محاكمتهم فيما لم يتقدم أحد العمال مشيرًا إلى أنه من المتوقع صدور حكم براءته حال الطعن على حكم أول درجة.

القبض على حلاق وزوجته انتحلا صفة طبيبين وافتتحا عيادات خاصة بالجيزة

وكانت الدائرة 14 جنايات شمال دمنهور، والمنعقدة في محكمة حوش عيسي، قد نظرت القضية التي حملت رقم 9380 لسنة 2020 جنايات قسم كفر الدوار على عدة جلسات خلال الشهور الثلاثة الماضية.

وحضر فيها فريق من المحامين دفاعاً عن المتهمين منهم محامو المركز المصري والمحامي والمستشار القانوني طاهر أبو النصر.

تفاصيل القضية تعود إلى شهر 15 إبريل من العام الماضي، عقب حدوث خلاف بين إدارة الشركة واللجنة النقابية بشأن تثبيت مواعيد صرف أجور عمال، ورفض إدارة الشركة لمطالب اللجنة النقابية، وعلي خلفية مشادات مفتعلة تقدمت إدارة الشركة ببلاغ للنيابة العامة ضد 20 من العاملين بمصنع الشركة والذين تمت إحالتهم إلي محكمة الجنايات التي قضت غيابيا بمعاقبتهم بالسجن المؤبد، لكن 19 منهم حصلوا على البراءة عقب قيامهم بإعادة إجراءات المحاكمة.

تغريمه 300 ألف جنيه.. حكم قضائي لصالح أحمد موسى ضد تامر حبيب

تابع مواقعنا