الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تغريم نحو 13 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة بالمحافظات

مخالفات الكمامة

مخالفات الكمامة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 12650 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وضبط 151 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، وتحرير 566 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 12650 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد 12559 ألف شخص، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة، حيال 91 شخصًا لم يسددوا الغرامة المقررة.

احذر الكمامات المضروبة.. ضبط مصنع بداخله مليون ونصف كمامة مجهولة المصدر بالمنوفية

وتم تحرير566 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 151قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة "الشيشة"، بإجمالى مضبوطات 1050 أرجيلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

يأتي هذا فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذا للإجراءات الاحترازية، التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية، والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

اقرأ الحادثة.. إحالة أوراق قضية سفاح الجيزة إلى المفتي وحبس محمد وزيري 5 سنوات وتعديل قانون الشهر العقاري ومصرع رجل الأعمال ياسين عجلان

وسوم مخالفات عدم ارتداء الكمامات الكمامة فيروس كرونا الأمن العام وزارة الداخلية المرور

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)