رئيس التحرير
محمود المملوك

"أنا هولع فيه وفي اللي جابوه".. عبير بيبرس تصل إلى محكمة جنايات القاهرة لمحاكمتها في تهمة قتل زوجها

القاهرة 24

وصلت منذ قليل، إلى مقر الدائرة 5 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، الممثلة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها عمدا بقطعة زجاج.

حددت محكمة جنايات القاهرة جلسة 24 يناير، لنظر أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس، بتهمة قتل زوجها، وكشفت التحقيقات في القضية المتهمة فيها الفنانة عبير نجيب الشهيرة بـ"عبير بيبرس" عقب تفريغ الهاتف الخاص بها أن "الواتس أب" الخاص بها يحتوي على محادثات بين المتهمة وشقيقتها. حصل "القاهرة 24" على نص رسائل الفنانة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها في منزله بمنطقة البساتين، وذلك من أوراق تحقيقات القضية.  

تضمنت الرسائل على تلميحات بالتهديد، منها "أنا هولع فيه وفي اللي جابوه، ما هسكوت لو بجريمة قتل، المؤخر مش هسيب منه جنيه إلا على موته".   

كشفت التحقيقات ملاحظة جهات التحقيق وجود صورتين للمتهمة التقطتها لنفسها "سيلفى" مع جثمان المجني عليه.

"عايزة فلوس ماليش دعوة".. ننشر نص أقوال والد ضحية الفنانة عبير بيبرس (المستند)

بيّنت التحقيقات وجود مقطع صوتي مرئي مدته دقيقة وثلاث عشرة ثانية، تقوم فيه المتهمة بالرقص مع المجني عليه، ثم تقوم فيه بركله بقدميها أكثر من مرة ولطمه على وجهه أكثر من 4 مرات وسط ضحكات وسخرية من حولهما.  

"دايما في مشاكل".. ماذا قال الشهود وضابط المباحث في تورط الفنانة عبير بيبرس بقتل زوجها (مستندات)

أضافت التحقيقات وجود تسجيل لمحادثة هاتفية مسجلة بتاريخ 30 يونيو الماضي، باسم "مامي حبيبتي" مدتها واحدة وعشرون ثانية تفيد "في أيه يا عبير لأيه اللى انتى عملاه ده" لترد المتهمة: "بقولك بيضربني وقوليلى فيه أيه، فترد السيدة: "خلاص سيبي البيت وامشي"، فترد عبير قائلة بصراخ: "مش همشي".

24 يناير.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها

عاجل