الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشيطان عَمى قلب أختي فقتلت ابني".. حكاية مقتل "وليد" على يد عمته في إمبابة (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 03:07 م

الانتقام ونكران الجميل.. عنوان جريمة هزت مشاعر أهالي شارع جمال عبد الناصر التابع لحي إمبابة، بعدما تجردت سيدة من كل معاني الود والرحمة، وقامت بقتل نجل شقيقها في الشارع، وأمام المارة وهشمت رأسه بمعاونة نجلها، بسبب خلافات زوجية بين الضحية وابنة المتهمة.

التفاصيل كما رواها فايز محمد، 18 سنة، شقيق المجني عليه، "وليد 27 سنة" خلال الواقعة، حيث إنه فوجئ بالحادث أثناء عمله على "توك توك" "كنت رايح أوصل زبون وانا ماشي لقيت ابن عمتي "عمرو" واقف قدام التوك توك ومعاه 3 أشخاص، وقالي "أنزل علشان هاخذ منك التوك توك عافية". تابع شقيق الضحية: "نزلت واتخانقنا، وقعدت أصرخ واتجمعت الناس حوالينا، وكذب على الناس وقالهم التوك توك ده بتاعي ومسروق مني، والأهالي احتجزوا التوك توك، وطلبوا مننا اللي يجيب ورقه ياخده".

وذكر فايز، في تصريحاته لـ"القاهرة 24"، أنه اتصل بشقيقه وليد، وطلب منه إحضار ورق التوك توك، وقصّ عليه ما تعرض له واتهام نجل عمته له بسرقته، فقام على الفور بإحضار الأوراق لإثبات ملكية المركبة، لكنه فوجئ بقيام "عمرو" بإخراج سنجة والتعدي على شقيقه أمام المارة، وطعنه في بطنه وإسقاطه على الأرض غارقًا في دمائه، وبعدها فوجئ بقيام عمته بضرب شقيقه بحجر أثناء سقوطه على الأرض.

بعد وفاة خطيبها.. انتحار فتاة "شنقًا" بالهرم

"انتهت حياة شقيقي أمام عيني، وقعدت أصرخ وأستنجد بالأهالي، لكن المتهم قام بضرب أخويا التاني سيف، بسنجة في صدره ووقع على الأرض واحترت أشيل مين فيهم".

بكلمات باكية وعبرات مخنوقة وعبرات ترهقها ما ألم بالأسرة، سردت والدة المجني عليهما أسباب الواقعة بقولها: "عيالي واحد اتقتل والتاني بين الحياة والموت وكل ده بسبب وفاة "سمر" زوجة ابني، واتهام أمها لابني بقتلها، مع إنها كانت غضبانة، وماشية من البيت مع إن الطب الشرعي أثبت أن سبب الوفاة تسمم بسبب الحمل".

تابعت والدة المجني عليه: "إحنا ملناش في المشاكل، وملناش غير ربنا، ولحد يوم الواقعة الخبر جالي كنت نايمة وصحيت على جملة عيالك في المستشفى، هرولت مسرعة إلى المستشفى وهناك أغمى عليا بسبب خبر وفاة ابني، ومش عندي غير حسبي الله ونعم الوكيل". 

لم يختلف حال الأب كثيرًا عن الأم، فقد جلس يعتصره الألم وظل يردد "أختي قتلت ابني ضنايا سندي في الدنيا بسبب مشاكل قديمة بينها وبيني، ورغم إن ابني وقف معاهم أيام ما كان ابنها مسجون، وكان بيصرف عليهم ويراعي أمورهم وابنها رد سجون".

ننشر صور شاب لقى مصرعة على يد طليق زوجته بـ22 طعنة بالجيزة (صورة)  

تابع الأب: الشيطان عمى قلب أختي، وصور لها إن ابني هو اللي قتل بنتها، وسممّها فدبرت الخناقة عشان تتخلص منه في الشارع هي وابنها.. حسبي الله ونعم الوكيل".

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمة ونجلها، وتم إحالتهما إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهما وأمرت باستعجال التحريات حول الواقعة.

مقتل شاب على يد سائق "توك توك" بالأميرية

تابع مواقعنا