الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرقة أكاونت يكشف لـ"حماية الطفل" ببورسعيد قيام فتيات 11 و14 عاماً بتصوير وتسويق أفلام إباحية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 05:11 م

لم يكن مسئولي لجنة حماية الطفل بمحافظة بورسعيد يتوقعون الكواليس المؤلمة للواقعة، عندما تلقت اللجنة بلاغاً بسرقة حساب شخصي على "فيسبوك" لطفلة تدعى "ه م"، يتم من خلال الحساب إرسال فيديوهات إباحية لأصدقاء الطفلة.

وصول فيديوهات خادشة للحياء دفع والدة "ه م" لتحرير محضر تحت رقم 627 إداري الضواحي لسنة 2021، وذلك لاستخدام اسم ابنتها وصفحتها الشخصية في ترويج فيديوهات إباحية، مما يسئ لسمعة أسرتها ويهدد مستقبلها. 

على الفور بدأت "ناهد عبد الرازق"  ممثل الدفاع الاجتماعي بلجان الحماية بالتحقيق في الواقعة لإفادة النيابة العامة بها في إطار الدور المنوط بلجنة حماية الطفل، تبين للجنة حماية الطفل خلال التحقيق أن هناك فتاتين أعمارهن 11 و14 عاماً تقومان بتصوير الأفلام الإباحية وتسويقها من خلال حسابات غير منسوبة لهما، وكشفت أنهما قد ظهرت وجوههما في بعض الفيديوهات. 

شهود عيان يروون تفاصيل انهيار عقارين بمصر القديمة (فيديو)

وأكدت "ناهد عبد الرازق" في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"،  أن النيابة العامة تجري تحقيقاً موسعاً في القضية، وأشارت إلى إدراج لجنة الحماية لإسطوانة مدمجة تتضمن مقاطع فيديو يظهر فيها شكل الفتاتين، وتتضمن نسخة من أفلام تم تصويرها وإعدادها بواسطتهما.

وأضافت ممثل الدفاع الإجتماعي، أن هناك جلسة غداً بالنيابة لسرعة تحديد الفتيات لاتخاذ القرار اللازم في حقهم، وتقديمهما للمحاكمة، والبحث كذلك حول طفل يعاونهم في تسويق الأفلام التي يظهرون فيها بدون ملابس، ويفعلون خلالها مشاهد مثيرة. 

  لقبض على مدير إحدى الصيدليات بحوزته 10 آلاف قرص مخدر بدار السلام

تابع مواقعنا