السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الجاني أشعلت المشاجرة.. تفاصيل مقتل شاب الأميرية طعنًا على يد عاطل (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:13 ص

بشارع محمود أبو زيد المتفرع من شارع ترعة القبة بالأميرية، لقي "مصطفى" 21 عاما مصرعه، بعدما طعنه المتهم غدرا عدة طعنات نافذة في صدرة أودت بحياته في الحال، إثر مشادة كلامية ومشاجرة جمعت المجني عليه والجاني في وقت سابق، بسبب ركنة "توك توك" وتم استدعاؤهما إلى قسم الشرطة على إثرها، ما أثار حفيظة المتهم، فبيت النية وعقد العزم على التخلص من المجني عليه، فانتظر خروجه من منزله وحيدا، وغافله بالطعن بسلاح أبيض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

لحظة ظهور والدة المتهم بقتل شاب الأميرية ممسكة بسلاح أبيض (فيديو)

قال أحد الجيران، لـ"القاهرة 24"، إن بداية القصة كانت مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليه، بسبب ركنة "توك توك"، حيث إن الجاني من السكان الجدد، وأراد رغمًا عن الجميع ركن مركبة "التوك توك" الخاص به، أمام منزل المقيمين، وعندما رفض الضحية حدثت المشادة الكلامية التي تطورت بعد دخول والدة الجاني في المشادة، وتعديها بالألفاظ المشينة على الضحية وأسرته، وتعدت على السيارات الموجودة بالشارع.

جريمة في دقيقية.. لحظة مقتل شاب الأميرية (فيديو)

وتابع أنه هو وبعض الأهالي حاولوا تهدئة الموقف، ولكن والدة المتهم، أبت أن تهدأ، وقام نجلها بمساعدتها في المشاجرة، وبدأ التعدي بالحجارة والأسلحة البيضاء، على السيارات والممتلكات الخاصة بالأشخاص، ثم التعدي على المنزل، وتم طلب النجدة من أسرة الضحية التي تواجدت وتم استدعاء الجميع إلى قسم الشرطة، وتحرير محاضر عدم تعرض من الطرفين.

ننشر صور المتهم بقتل شاب في الأميرية بالقاهرة

وأضاف أن الجاني استمر في استفزاز أسرة المجني عليه بالتلويح بالأسلحة البيضاء، وفي إحدى المرات أثناء سير الضحية الذي يدعى "مصطفى ط" ويبلغ من العمر 21 سنة، قام المتهم بإلقاء بعض عبارات الإهانة للمجني عليه، ولكن الضحية لم يلقِ له بالًا، ليقوم المتهم بالانقضاض عليه بسلاح أبيض، وطعنه عدة طعنات أودت بحياته.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفى بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر ومحمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

ضبط صاحب شركة سياحة بتهمة التزييف والتزوير بالجيزة 

بالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين أن المجني عليه كان عائدًا إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تابع مواقعنا